رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019.. رابط الحصول على النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019.. رابط الحصول على النتيجة

يقدم موقع شبابيك كل تفاصيل الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، كما ينشر رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019.

ويترقب مئات الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الصف الثالث الإعدادي لطلاب الشهادة الأزهرية 2019، كما ينتظر الطلاب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية عبر موقع بوابة الازهر التعليمية إلكترونيا.

كان رئيس قطاع المعاهد الأزهري، الشيخ علي خليل، قال إنه مع نهاية أعمال التصحيح ودخول أوراق الطلاب مرحلة التجميع لتكون النتيجة متوافرة مع نهاية عطلة عيد الفطر ليرتفع ترقب الطلاب وأولياء الأمور لموعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 رسميا.

الخط الساخن لمعرفة النتيجة

خصص قطاع المعاهد الأزهرية خط ساخن يمكن من خلاله معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2019.

وفي حال الاتصال على الخط الساخن يتم الرد من خلال أحد أفراد خدمة العملاء، ويتم إبلاغه برقم الجلوس وبعدها يعرف الطالب أو ولي أمره النتيجة مباشرة.

الخط الساخن الخاص بنتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية هو: 19493

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019

ويهتم برابط نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية 2019، شريحة كبيرة من الطلاب في مصر، وبعد نهاية أعمال تصحيح الأوراق تأتي اللجان بدورها في التجميع والرصد الدرجات على مستوى كافة المحافظات والمناطق قبل أن يتم عرض النتيجة لاعتمادها من شيخ الأزهر.

رابط بوابة الأزهر التعليمية

نتيجة الشهادة الأزهرية الابتدائية والاعدادية سيتم رفعها عبر رابط بوابة الأزهر التعليمية كما هو معتاد خلال الأعوام الماضية، وهي بوابة تعليمية تملكها مؤسسة الأزهر الشريف، ويمكن من خلالها لأولياء الأمور والطلاب الحصول على نتائج جميع مراحل التعليم الأزهري.

وأعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ على خليل، عن موعد ظهور نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية لعام 208-2019، اليوم الثلاثاء.

وذكر رئيس قطاع المعاهد أن عملية التصحيح كانت على قدر عال من الدقة الشديدة بجميع مراكز التصحيح، كما حققت نسبة النجاح 72.22% للشهادة الابتدائية و65.22% للإعدادية.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة