يمكن لطلاب الإعدادية الأزهرية معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري من خلال رقم الجلوس.

وتتيح بوابة الأزهر نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي على الموقع الرسمي، لكن قد يعاني الطلاب من عدم الدخول للبوابة نظرا لكثر الإقبال عليها لمعرفة النتيجة.

وفي هذه الحالة يجب أن يتجه الطالب للحل البديل وهو تحميل تطبيق بوابة الأزهر الإلكترونية من متجر التطبيقات على الهاتف المحمول الأندرويد أو من جوجل آب من هواتف آيفون.

رابط تحميل تطبيق بوابة الأزهر الإلكترونية

في حال اتخاذ طالب الإعدادية الأزهرية قرار تحميل تطبيق بوابة الأزهر الإلكترونية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية فإنه يمكنه ذلك بسهولة.

لتحميل التطبيق ادخل على متجر التطبيقات في هاتفك المحمول، ثم ابحث عن بوابة الأزهر الإلكترونية، واضغط عليها ثم اضغط على تثبيت.

انتظر حتى يتم تثبيت تطبيق بوابة الأزهر الإلكترونية وبعدها افتح التطبيق واحصل على النتيجة بعد ظهورها.

أو يمكنك التحميل من الرابط التالي.

https://play.google.com/store/apps/details?id=eg.azhar.app2&hl=en_US

موعد إعلان نتيجة الابتدائية والاعدادية الأزهرية

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية والابتدائية الازهرية اليوم الثلاثاء حسب التصريحات الرسمية لرئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل.

وأنهى قطاع المعاهد الأزهرية عمليات التصحيح والمراجعة ورصد درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي، وأكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن عمليات التصحيح تمت على أعلى قدر من الدقة.

واعتبر في تصريحات صحفية أن نتائج ونسب نجاح طلاب الإعدادية الأزهرية للعام الدراسي 2018/2019 مبشرة للغاية، متمنيا التوفيق لعموم الطلاب.

الرقم الساخن للحصول على النتيجة

وتخصص بوابة الأزهر الإلكترونية رقما ساخنا يمكن الاتصال به ومعرفة النتيجة، ووفرت أفرادا للرد على اتصلات الجمهور وإعلامهم بالنتيجة بعد الإفصاح عن الرقم السري للطالب.

الرقم الساخن لبوابة الأزهر الإلكترونية هو 19493

 



0
0
0
0
0
0
0