رئيس قطاع المعاهد: نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 خلال ساعة

ينتظر رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ على خليل، الإمام الأكبر شيخ الازهر الدكتور أحمد الطيب، داخل مشيخة الأزهر الآن، لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية 2019، ونتيجة الشهادة الابتدائية 2019.

وقال في تصريح خاص لموقع «شبابيك»، إنه من المقرر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية من شيخ الأزهر أحمد الطيب، على ان يتم الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي واتاحتها عبر البوابة التعليمية للازهر على الموقع الإلكتروني بعد ساعة من الآن.

ويمتلك قطاع المعاهد الأزهرية نحو 150ألف طالب وطالبة في الشهادة الإعدادية، بينما يمتلك نحو 125 ألف طالب وطالبة في الشهادة الإعدادية.

واوضح خليل، أن عملية التصحيح للمواد ومراجعتها تمت بشكل دقيق بجميع مراكز التصحيح، كما كشف عن نسبة النجاح بالنسبة للشهادة الإعدادية وبلغت 72.22%، أما نسبة النجاح للشهادة الإعدادية بلغت 65.22%.

وتمنى رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، لجميع الطلاب النجاح والتوفيق، كما أعرب عن سعادته بنسب النجاح هذا العام التى وصفها بالمبشرة، داعيا ان يرزق الله الطلاب بالحصول على أفضل الدرجات.

الخط الساخن لمعرفة النتيجة

خصص قطاع المعاهد الأزهرية خط ساخن يمكن من خلاله معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2019.

وفي حال الاتصال على الخط الساخن يتم الرد من خلال أحد أفراد خدمة العملاء، ويتم إبلاغه برقم الجلوس وبعدها يعرف الطالب أو ولي أمره النتيجة مباشرة.

الخط الساخن الخاص بنتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية هو: 19493

 

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة