بالصور والسعر.. الحقيقة الكاملة لقميص «بلاي بوي» الذي ظهر به محمد صلاح في معسكر المنتخب

ظهر اللاعب محمد صلاح، نجم مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، صباح الأربعاء بقميص أبيض اللون عليه شعار أشهر المجلات الإباحية في العالم، وذلك عند انضمامه إلى معسكر منتخبنا الوطني في برج العرب استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري، حتى 19 يوليو المقبل.

وكان صلاح قد ظهر في وقت سابق بتيشيرت مماثل لكنه أسود اللون عليه نفس الشعار والكلمات المدونة على القميص.

وفي المرتين وجه نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي النقد لصلاح لارتداءه قميص مكتوب عليه «بلاي بوي بروجيكت» أو «مشروع بلاي بوي»، مع شعار المجلة الإباحية الشهيرة.

عند أول ظهور لصلاح بالقميص المثير للجدل، أكد للمسؤولين في الجهاز الفني للمنتخب الوطني أن هذه العلامة تعني «أنه ضد هذه الشركة الاباحية»، دون إعطاء مزيد من التوضيحات.

ولمعرفة حقيقة الأمر، قام «شبابيك» بالدخول إلى موقع تابع للشركة مصمم الأزياء المصنعة للتيشيرت، حيث وجدنا بالفعل القميصين اللذين ارتداهما صلاح الأبيض والأسود، مع إشارة إلى أنهما نتاج شراكة بين «بلاي بوي» وشركة «فيليب بلين» لتصميم الأزياء. ولا يوجد ألوان من هذا التيشيرت كما هو موضح على الموقع سوى اللونين الأبيض والأسود.

ويبلغ سعر قميص «بلاي بوي» الذي ظهر به صلاح 206 دولار، بعد تخفيض قدره 30%، حيثي يبلغ سعر التيشيرت قبل الخصم 295 دولار.

ويشير الموقع في بيانه لتفاصيل القميص إلى أنه «يجمع شعار وأحرف كلمات Playboy وتلك الخاصة بـ Maison Plein مصحوبا بزخارف مطبوعة بتقنيات مختلفة تزين التيشيرت القطني».

جدير الذكر أنه مع انضمام محمد صلاح إلى معسكر المنتخب تكتمل قائمة «الفراعنة» الـ23 لاعبًا الذين سيخوضون بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وسبقت فترة انضمام صلاح إل معسكر المنتخب حالة من الجدل والنقد الموجه إلى لاعب ليفربول المتوج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بسبب تأخر انضمامه لمعسكر الفراعنة، ونشره بالتزامن مع إقامة المعسكر صورا له أثناء قضاءة إجازة في منتجع الجونة السياحي.

الكلمات المفتاحية

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري