كل ما تريد معرفته عن ارتفاع أسعار البنزين اليوم.. تفاصيل زيادة أسعار البنزين في مصر 2019

عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي يتداولون، اليوم الجمعة 14 يونيو 2019، أنباء غير مؤكدة من الحكومة المصرية حتى الآن عن وجود زيادة في أسعار البنزين والوقود.

الانباء تتردد بشدة وسط الشارع المصري ما دفع كثير من السيارات للتزاحم عبر متافذ بين البنزين لاستغلال ملء «تانك البنزين» قبل الزيادة المتوقعة.

ارتفاع اسعار البنزين

نفت الحكومة المصرية الأخبار المتداولة عبر المواقع الصحفية وصفحات التواصل الاجتماعي، عن ارتفاع اسعار البنزيزن أو زيادة اسعار البنزين في مصر 2019، مؤكده على أنه توجد نية لرفع أسعار الوقود الفترة الجارية.

واعلنت الحكومة المصرية عن توافر الدعم واغتباره مازال متواجد على البنزين خصوصا وأن الخبر المتداول علي الانترنت قائل «أنباء عن تحريك أسعار الوقود الليلة؛ ضمن خطة الحكومة لرفع الدعم تدريجيًا».

زيادة اسعار البنزين فى مصر 2019

المستشار الإعلامي لوزارة المالية، هيثم نصار،قال إن الوزارة لم تقوم بعرض قرار رسمي حول عملية زيادة أسعار البنزين والوقود اليوم، او الاعالن عن زيادة أسعار البنزين في مصر 2019.

وذكر أن ما يتم تداوله عبر الانترنت لا صحة منه علي الإطلاق، ولم يصدر عن وزارة المالية، وأن الصفحة لا تتبع وزارة المالية.

وبالرجوع إلى محطات الوقود والبنزين في مصر، تجد كل محطة حريصة علىأ ن تخبر معظم عملائها انه لا يوجد بداخلها بنزين، وهو ما حدث مع  محرر موقع شبابيك أمس الخميس في مركز فاقوس التابع لمحافظة الشرقية حيث مر على 3 حطات وقود لتعلن له ـنه ليس متواجد بها بنزيد بسبب توارد أخبار على ارتفاع البنزين في مصر.

ومازالت أسعار البنزين كما هي بعد الزيادة الأولي التي حدثت فقط في يونيو الماضي، ويمكنك الاستطلاع على اسعار البنزين في مصر 2019 من خلال زيارة موقوع وزارة التموين الرسمي أو موقع الجهاز الرسمي للتعبئة العامة والإحصاء.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة