رئيس التحرير أحمد متولي
 بوجبا يكشف رغبته الرحيل عن مانشستر يونايتد.. يرغب في الانتقال لهذا النادي

بوجبا يكشف رغبته الرحيل عن مانشستر يونايتد.. يرغب في الانتقال لهذا النادي

أكد اللاعب الفرنسي بول بوجبا، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأحد، أنه الوقت الحالي قد يكون مناسبًا لخوض تحدي جديد في مكان آخر، في إعلان واضح لرغبته في الرحيل عن صفوف «الشياطين الحمر».

وكانت تقارير صحفية قد تحدث عن رغبة بوجبا اللعب في صوف ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة، وسط اهتمام من جانب النادي الملكي لضم اللاعب الفرنسي المتوج بكأس العالم 2018 مع منتخب بلاده، فضلا عن اهتمام يوفنتوس الإيطالي لضم اللاعب، الذي كان يلعب في صفوف «السيدة العجوز» قبل انتقاله للمان يونايتد.

وقال «بوجبا» في تصريحات صحفية  نقلتها صحفية الجارديان البريطانية: «قد يكون الوقت مناسبًا لخوض تحدٍ جديد في مكان آخر»، مضيفا: كما قلت، هناك الكثير من المفاوضات والكثير من التفكير أيضا.

وتابع «بوجبا» حديثه للمراسلين الصحفيين في طوكيو: «لقد أمضيت 3 سنوات في مانشستر يونايتد، قدمت عملًا رائعًا، وعشت بعض اللحظات الطيبة وبعض اللحظات السيئة مثل الجميع».

وشدد النجم الفرنسي على أنه يعتقد بعد هذا الموسم، أنه قد يكون الوقت مناسبًا لخوض تحدٍ جديد في مكان آخر، أنا أفكر في هذا.

وكان مانشستر قد تعاقد في أغسطس من العام 2016، مع بول وجبا لمدة 5 أعوام تنتهي في 2021، ويتضمن العقد بندا يسمح بالتمديد لموسم آخر. وأكد نادي يوفنتوس الإيطالي في بيان رسمي آنذااك على أن قيمة الصفقة 105 مليون يورو يسددها مانشستر يونايتد خلال عامين، بجانب 5 مليون يورو يحصل عليها النادي الإيطالي وفقا لبنود في التعاقد كمتغيرات.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري