رئيس التحرير أحمد متولي
 جريمة شرف بشعة.. عاطل يغتصب شقيقته القاصر في الشرقية

جريمة شرف بشعة.. عاطل يغتصب شقيقته القاصر في الشرقية

 نفذ عاطل جريمة بشعة، بمركز أولاد صقر، بمحافظة الشرقية، حيث استغل وجوده مع شقيقته الصغرى بمفردها واقتحم عليها غرفة النوم، واغتصبها وعاشرها معاشرة الأزواج، تحت تهديد السلاح.

وألقي القبض على المتهم، وأمر اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية، بالتحفظ على المتهم، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق، وقررت عرض المجنى عليها، على الطب الشرعى، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة هتك عرض واغتصاب شقيقته تحت تهديد السلاح، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالشرقية، التى جرت تحت إشراف اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، أن بداية الواقعة كانت بورود إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، من رئيس مباحث مركز كفر صقر، يفيد بورود بلاغ من "س.أ" 16 سنة، مُقيمة بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة أولاد صقر، تتهم فيه شقيقها "س" 28 عاما، عاطل، بمعاشرتها جنسيًا وهتك عرضها داخل منزلهما، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحرٍ، وتبين من خلال التحريات والتحقيقات صحة الواقعة، وتم استئذان النيابة العامة وألقي القبض على المتهم، وتمت إحالته للنيابة التى باشرت التحقيق.

الكلمات المفتاحية

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة