رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة المنوفية تكرم طالب فاز بالمركز الثاني في مسابقة هواوي بالصين

جامعة المنوفية تكرم طالب فاز بالمركز الثاني في مسابقة هواوي بالصين

هنأ رئيس جامعة المنوفية، الدكتور عادل مبارك الطالب بكلية الهندسة الإلكترونية، طارق عبد الله بعد حصوله على المركز الثانى عالميا ضمن الفريق المصري المشارك في مسابقة شركة هواوي بالصين.

وخلال اجتماع رئيس الجامعة اليوم الثلاثاء، ناقش مع عمداء الكليات تكريم الطالب بجلسة مجلس الجامعة ومنحه جائزة مالية تشجيعا له، متمنيا لكلية هندسة المزيد من النجاح كعهدها دائما بطلابها المتميزين، وأهمية تشجيعهم على المزيد من التفوق.

وأحاط رئيس الجامعة العمداء بما تم خلال الشهر من أنشطة مختلفة أهمها اجتماع اللجنة العليا لإعداد إستراتيجية الجامعة وماوصلت إليه من أعمال، موجها الشكر لأعضاء اللجنة وخاصة رؤساء الجامعة السابقين لمجهوداتهم وحرصهم على العمل والمشاركة.

ووجه مبارك العمداء لدعوة الباحثين للاشتراك في الإعلان الخامس عن الدورات التدريبية في التخصص لكافة المجالات لجمع المادة العلمية والممولة من البنك الأهلي المصري وبنك مصر للعام 2019-2020، وذلك لإيفاد البعثات العلمية والدراسية بما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء وتنمية القدرات البشرية.

كما أكد رئيس الجامعة على متابعة سير الامتحانات بمختلف كليات الجامعة، والتأكيد على تواجد أعضاء هيئة التدريس ومسئولي الكليات خلال فترة الامتحانات وذلك لحل أي عقبات أو مشاكل تطرأ خلال تلك الفترة.

وشددا على سرعة الانتهاء من إعلان نتائج نهاية العام الدراسي بمختلف كليات الجامعة، مع التأكيد علي كافة المسئولين بالجامعة بضرورة التواجد حتى إعلان النتائج، وموجها الشكر لعميد التربية الرياضية لانتهائه من نتائج جميع الفرق الدراسية بها.

واختتم مبارك الاجتماع بالتأكيد على استغلال فترة الإجازة الصيفية في إجراء عمليات الصيانة الشاملة والدورية لكافة مرافق الجامعة، وإعداد خطط للأنشطة الطلابية والرياضية خلال الإجازة الصيفية، وتشجيع الطلاب علي المشاركة في هذه الأنشطة.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة