رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد موسى يهاجم منتقديه بسبب تعليقه على وفاة مرسي ويصفهم بـ«الذباب الإلكتروني»

أحمد موسى يهاجم منتقديه بسبب تعليقه على وفاة مرسي ويصفهم بـ«الذباب الإلكتروني»

علّق مقدم برنامج «على مسئوليتي» على فضائية صدى البلد، أحمد موسى، على موجة الهجوم عليه عقب تعليقه على وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي أمس الإثنين.

وقال أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من البرنامج إنه لن يتأثر بما وصفه «الذباب الإلكتروني» والتهديدات من أتباع جماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف موسى، على قناة صدى البلد: «لا نتأثر بالذباب الإلكتروني والمحرضين، ومبسوط إني واجع ومأثر عليهم، هو أنا هخاف من إرهابي هربان في تركيا»، متابعا: «برنامج واحد مخليكم تعيطوا من امبارح، هو برنامجي، واحنا خايفين على بلدنا ومش عايزين حاجة تانية من الدنيا».

وأكد موسى أنه لن يتغير إطلاقا، وإلا يجلس في منزله، متابعا: «أنا متأكد إن ربنا معايا عشان بقول كلمة الحق ولا أنافق الخونة، ولا أساندهم.. وطول ما أنا عيش لن أتردد لحظة في فضح كل خائن لبلدي»، مؤكدا أن مصر ستقدم أفضل بطولة في تاريخ إفريقيا.

وقال أحمد موسى في حلقة الأمس من البرنامج إنه «حان وقت الترحم على شهداء الوطن الذين ماتوا بسبب الجاسوس محمد مرسي».

وتابع: « احزن أنت يا خاين بموت القاتل مرسي واحنا هنشغل أغاني ونفرح ونرقص» في إشارة لاستضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية بدءا من 21 يونيو الجاري.

وتوفي الرئيس الأسبق لمصر، محمد مرسي، أمس الأحد أثناء حضوره إحدى جلسات التحقيق معه وآخرون في القضية المعروفة بـ«التخابر مع حماس» إثر أزمة قلبية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة