رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس جامعة أسيوط يزور معهد جنوب مصر للأورام (صور)

رئيس جامعة أسيوط يزور معهد جنوب مصر للأورام (صور)

زار رئيس جامعة أسيوط الدكتور طارق الجمال معهد جنوب مصر للأورام، بشكل مفاجئ بهدف متابعة سير العمل والاطمئنان على مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمرضى في مختلف التخصصات المتعلقة بالخدمة العلاجية والتشخيصية لمرضى الأورام المترددين على المعهد.

وصرح رئيس جامعة أسيوط أن جولته تأتي في إطار حرصه على متابعة سير العمل داخل كافة تخصصات القطاع الطبي التابع للجامعة، مشيراً إلى أن زيارته شملت عيادة الحقن الكيماوي لمتابعة تطبيق نوبات العمل الممتدة على مدار اليوم وذلك لتخفيف الكثافة العددية من مرضى الأورام المترددين عليها.

ووجه رئيس الجامعة بوضع نظام لتنظيم دخول المرافقين للمرضى وذلك لمنع التكدس داخل الوحدة، مشيراً إلى قيام إدارة الجامعة بتوفير جهاز لامينار فلو والخاص بتوفير معدل أكثر آماناً وتعقيماً خلال عملية تحضير جرعات العلاج الكيماوي .

وأضاف البيان ان رئيس الجامعة تفقد وحدة الميكنة وذلك لمواجهة العطل المتعلق بالتيار الكهربائي والذي يعيق عمل الوحدة بكامل كفاءتها، موضحاً أنه سيتم مواصلة العمل حتى الفترة المسائية وذلك لتركيب الكابلات الخاصة بحل المشكلة برفع كفاءة الخادم المركزي بالمعهد.

وشملت زيارة رئيس الجامعة، توجهه لغرف العمليات لتفقد العمل الجاري والوقوف على تجديدها والمقرر لها أن تشمل 4 كبسولات للعمليات الجراحية بقيمة 20 مليون جنيه اتي كتبرع من بنك مصر والبنك الأهلي المصري.






 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة