رئيس التحرير أحمد متولي
 مصر ضد زيمبابوي.. 32 كاميرا تنقل افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019

مصر ضد زيمبابوي.. 32 كاميرا تنقل افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، أنه سيتم نقل حفل افتتاح البطولة ومباراة مصر وزيمبابوي غدا الجمعة بواسطة 32 كاميرا، وأخرى سبايدر، حتى يشعر المشاهد وكأنه داخل ملعب المباراة.

وتفتتح بطولة أمم أفريقيا 2019 التي تستضفيها مصر غدا الجمعة بلقاء مصر مع زيمبابوي في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما كلا من الكونغو وأوغندا.

ويختتم منتخبنا الوطني اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة نظيره منتخب زيمبابوى المقرر إقامتها في العاشرة مساء غد الجمعة على ملعب إستاد القاهرة في افتتاح بطولة كأس امم افريقيا في نسختها رقم 32 والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

ويخوض المنتخب الوطني مرانه الأخير على ملعب الكلية الحربية، في الثامنة والنصف مساء، بعدما قررت اللجنة المنظمة للبطولة منع أي منتخب من خوض أي تدريبات على الملاعب الرئيسية التي تستضيف مباريات البطولة.

ومن المقرر أن يؤدى لاعبو منتخبنا مرانا خفيفا تحت قيادة مديره الفنى المكسيكى خافيير أجيرى، يتضمن بعض تدريبات الجري والإحماء وتدريبات خفيفة بالكرة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة