رئيس التحرير أحمد متولي
 ننشر نموذج إجابة امتحان الفيزياء 2019 للثانوية العامة وتوزيع الدرجات

ننشر نموذج إجابة امتحان الفيزياء 2019 للثانوية العامة وتوزيع الدرجات

ينشر «شبابيك» نموذج إجابة امتحان الفيزياء لطلاب الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019.

نموذج إجابة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2019

أدى صباح أمس السبت طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2018/2019، حيث أدى 390 ألفًا و203 طالب/طالبة بالشعبة العلمية «العلوم والرياضيات» الامتحان في مادة الفيزياء.

وفيما يلي نموذج إجابة الامتحان:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

امتحانات الثانوية العامة 2019

وقال خالد عبد الحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان، إن امتحانات الثانوية العامة في يومها السادس سارت بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات.

وأضاف عبد الحكم أن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية تمكنوا من رصد 8 حالات غش باستخدام جهاز الهاتف المحمول ونشر ورقة الامتحان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد بدء الامتحان، وذلك في محافظة الدقهلية إدارة السنبلاوين، ومحافظة القاهرة إدارة الخليفة والمقطم، وإدارة الوايلي، ومحافظة الجيزة إدارة أوسيم، وإدارة البدرشين، ومحافظة قنا إدارة نجع حمادي، ومحافظة الشرقية إدارة أبو كبير، وإدارة أبو حماد، ، وتم تحديد الطلاب المسؤولين عن ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الحالات.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة