رئيس التحرير أحمد متولي
 هل فاتتك قصة عمرو وردة وعارضة الأزياء؟.. إليك ملخص الحكاية وتطوراتها

هل فاتتك قصة عمرو وردة وعارضة الأزياء؟.. إليك ملخص الحكاية وتطوراتها

في مساء السبت الماضي، كشفت عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان، تعيش في دبي، عن تحرش 4 من لاعبي منتخب مصر بها، عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، واعترف مدير المنتخب بأن الحكاية التي تداولها جمهور مواقع التواصل الاجتماعي منذ أول أمس «ليست شائعة».

بداية القصة

بدأت الحكاية عندما نشرت «ميرهان» على الـ «Story» عبر حسابها على موقع  «إنستجرام» تفاصيل وقائع التحرش المزعوم من قبل اللاعب عمرو وردة المحترف فى صفوف أتروميتوس اليوناني، و3 أخرين من لاعبي المنتخب هم، أحمد حسن كوكا، محمود حمدي الونش، وأيمن أشرف.

وفق رواية «ميرهان»، نشرت عارضة الأزياء المصرية «Story» لها على «إنستجرام» لقفازات ملاكمة، بعدها وردت إليها رسائل كثيرة من بينها رسائل للاعبين في منتخبنا الوطني، حيث تقول: «فجأة وراها على طول الرسايل بدأت».

 

 

وأضافت ميرهان: «أولا أنا دايما برد على رسايلي خصوصا لو مصريين عشان محدش يقول واخدة في نفسها قلم، بس إن المنتخب الوطني كله يظهر عندي في نفس الوقت، دي غريبة جدا وأكيد كش صدفة».

متى بدأت المشكلة؟

المشكلة بدأت بحسب ما تقول ميرهان، عندما أرسل عمرو وردة رسالة يخبرها فيها أنه قادر على الحصول على رقم قائلا: «هعرف أجيب رقمك وأنت متعرفيش أنا مين، وأنا محدش يطنشني» 

 

 

طالبت عارضة الأزياء المصرية من اللاعبين الأربعة التركيز في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر، حيث كتبت عبر موقع إنستجرام «ياريت الأساتذة يركزوا عالبطولة اللى الراجل الغلبان عندنا في مصر بيستلف تمن الشاي عشان ينزل يتفرج عليكو ده ما يجيلوش جلطة».

ووجهت ماريهان نصيحة لمتابعيها بعدم إبداء إعجاب بصور لاعبي المنتخب، لأنه حسبما تقول «واضح أن اللاعيبة سايبين البطولة وقاعدين عالانستجرام يتفرجوا»

 

رسائل عمرو وردة

أظهرت رسائل ميرهان رسائل من جانب اللاعب عمرو وردة الذي علق على الـ«Story» قائلا : «بوكسينج.. هههه»،  ثم طلب من عارضة الازياء المصرية الذهاب معه إلى اليونان.

علق لاعب الزمالك والمنتخب محمود حمدي الونش على الـ«Story» الخاص بالفتاة برسالة تحمل علامة الإعجاب يصحبها علامة قلب على الشات بينهما

اعتراف

في منتصف يوم الأحد، اعترف إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، بصحة واقعة تورط لاعبين في صفوف المنتخب الوطني بالتحرش بفتاة عبر موقع «إنستجرام»، وأكد في تصريحات لقناة «تايم سبورت» ظهر الأحد أن «ما حدث من بعض اللاعبين على مواقع التواصل ليس شائعات»، وقال: «في عصر السوشيال ميديا وخلال الأيام الحالية أصبحت الأمور صعبة».

وبحسب مدير المنتخب عقد المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، جلسة مع اللاعبين، شدد فيها على ضرورة الالتزام والتركيز خلال الفترة المقبلة.

وعلى إثر هذه الواقعة أغلق اللاعب عمرو وردة حسابه على موقع «إنستجرام» الذي انفجرت من خلاله أزمة اللاعب الأخيرة، فيما لم يتخذ اللاعبون الثلاثة أيمن أشرف، محمود حمدي الونش، وأحمد حسن كوكا نفس الخطوة.

زوجة أيمن أشرف

ومع اشتعال الازمة على مواقع التواصل، علق حساب منسوب لميرنا أبو النجا، زوجة أيمن أشرف، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، على واقعة اتهام عارضة أزياء مصرية لـ4 لاعبين في المنتخب بينهم مدافع الأهلي.

وقالت زوجة لاعب الأهلي: «ياريت منمسكش لبعض على كل زله، احنا محدش يعرف عننا حاجه عشان ب ستر ربنا لا اكتر ولا اقل».
وأضافت أبو النجا «كل واحد عارف هو بيعمل إيه». واستطردت: «مش مصدقة إن مفيش شباب مش بتكلم بنات على إنستجرام وفيسبوك عشان يتعرفوا عليهم».

وتابعت: «هتكلم عن الجزء اللي يخصني وهو جوزي (أيمن أشرف) فيه بنت عايزه تتشهر على قفاهم نزلت ستوري إن اتنين من لاعيبة المنتخب بعتولها (Reply) على الـ(Story) هيا نزلته وده امر ما يخصش حد في الدنيا.. كل واحد حر ومش معنى أنه لاعب منتخب مصر تقيمو عليه الحد.. ال يخصكم أنهم يلعبو كويس.. يجيبوا بطولة لا أكتر ولا أقل».
 

فتاة أخرى تتهم عمرو وردة

وعلى خلفية هذا الاتهام، زعمت فتاة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنها كانت على علاقة باللاعب عمرو وردة، وطلب منها 6 مرات تقريبا السفر إلى اليونان لملاقاته.

وقالت الفتاة التي تدعى «دينا» إن «وردة» طلب منها السفر إلى اليونان، فقالت له «واعمل إيه في شغلي»، فرد: «تعالي يومين هنا يلا.. دي ساعة ونص من مصر»، فقالت: «ممكن نخرج لما تيجي».

لكن بحسب الرسائل المزعومة للاعب المنتخب، التي نشرتها الفتاة عبر حساب تم تدشينه الشهر الجاري وتزعم أن الواقعة تعود لنوفمبر من العام 2018، طلب وردة مجددا من الفتاة السفر إلى اليونان، فقالت: «هشوف، لو جيت في الكريسماس بقى، عشان ممكن أقضيه في باريس»، لكنه رد بإصرار: «لا تعالي الويد إند الجاي» مع علامة ترمز لوجه مبتسم، فردت: «يا ابني ورايا شغل.. أتمنى أكون فاضيه».

ووفق الرسائل المزعومة، توسل «وردة» طلبه من «دينا» القدوم إلى اليونان، حيث أرسل لها الحساب المنسوب للاعب المنتخب: «ممكن تيجي.. أرجوكي»، لكنها أكدت له عدم استطاعتها بسبب العمل، مشيرة إلى أنها أخبرته بأنها ستسافر في ديسمبر لقضاء الكريسماس في باريس.

وسألت «دينا» حسب رسائلها المزعومة: «ليه دايما بتقول وتعيد نفس الكلام باستمرار»، فرد: «أوك. شكرا»، ثم سألها عن موعد وصولها إلى القاهرة.

ثم استقبلت «دينا» رسالة تزعم أنها من لاعب المنتخب يخبرها بأنه سيأتي الأسبوع المقبل، مضيفا: «هشوفك»، فردت: «إيه ده، مفيش ماتش لمصر الأسبوع الجاي.. ليه جاي».

وأضافت: «ايوا بس متجيش مخصوص عشاني يعني.. تعالى بس لو انت جاي عادي اليومين دول، لكن متجيش بس عشاني»، فرد «وردة»: « أنت بتتكلمي جد؟».

 

 

وهنا سألت «دينا» لاعب المنتخب عن سببه حذفه باستمرار للرسائل التي يرسلها إليها، فرد قائلا: «ممكن ده يكون خطأي.. مش هزعجك تاني.. شكرا مرة تاني»، فقالت: «اخطأت في إيه.. أنت أذهلتني/ أربتكتني.. بس ماشي، اللي تحبه»، لكنه رد: «لا متقلقيش.. انا هعملك بلوك،وأتمنى تستمتعي بحياتك»، فيما علقت  الفتاة على ذلك بالضحك، وقالت: «ههه.. امضي قدما»

وأكدت «دينا» القول إنها تتهم لاعب المنتخب بالتحرش، مشددة على أنها لم تذكر كلمة تحرش، ولكنها قالت: «هو لما واحدة تبقي بتتكلم وبتهزر معاك طبيعي انك تزن عليها ٦ مرات انها تجيلك؟ ليه عندك كبت ولا ايه؟ هو عمل معايا كدة ومع كذا بنت تانية».

ولم يتثنى لـ«شبابيك» الحصول على تعليق من اللاعب عمرو وردة، الذي أغلق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتواجد حاليا مع المنتخب الوطني الذي يخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري