رئيس التحرير أحمد متولي
 جماهير تونس تفعلها أيضا وتهتف لـ«أبوتريكة» في مباراة أنجولا.. واللاعب يعلق على النتيجة (فيديو)

جماهير تونس تفعلها أيضا وتهتف لـ«أبوتريكة» في مباراة أنجولا.. واللاعب يعلق على النتيجة (فيديو)

هتفت جماهير تونس باسم لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، مع حلول الدقيقة 22 من زمن المباراة التي جمعت منتخب بلادهم مع منتخب أنجولا، في إطار مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لهدف.

وعلق أبو تريكة على نتيجة المباراة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، حيث كتب: كنا نتمنى بداية أقوى لمنتخب تونس الشقيق، ولكنها كرة القدم في بطولة ليس بها فوارق كبيرة بين المنتخبات حتى الآن.
وأضاف لاعب الأهلي السابق: نسور قرطاج ننتظر منكم الكثير، وإن شاء الله مربوحة في القادم

وكانت الجماهيرر في مباراة السنغال وتنزانيا، التي أقيمت مساء الأحد، قد هتفت أيضا باسم لاعب الأهلي السابق مع حلول الدقيقة 22 من زمن المباراة.

الهتاف لأبو تريكة في الدقيقة ٢٢ شكله هيبقى أيقونة للبطولة.. من ماتش السنغال وتنزانيا.. جمهور الجزائر يهتف للماجيكو pic.twitter.com/Ah1tZ50wIZ — Mohamed Mostafa (@Midooo__) ٢٣ يونيو ٢٠١٩

وبدأت جماهير مصر الهتاف لنجمها السابق، حيث هتفت في المباراة الافتتاحية لأبوتريكة، مع حلول الدقيقة 22، وهو الرقم الذي كان يزين قميص نجم مصر السابق مع النادي الأهلي والمنتخب الوطني.

وهتفت جماهير المغرب للاعب الأهلي السابق أيضا خلال مباراة منتخب «أسود الأطلس» مع منتخب ناميبيا، والتي انتهت بفوز المنتخب المغربي بهدف وحيد، أحرزه اللاعب إيتامونوا كيموني، في منتخب بلاده بالخطأ في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

وجاء هتاف الجماهير المتواجدة في مباراة المغرب ضد ناميبيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، في الدقيقة الـ22 لنجم منتخب مصر والأهلي السابق، محمد أبو تريكة.

ووقفت الجماهير في الملعب تنادي: يا تريكة يا تريكة، في مباراة المغرب ضد ناميبيا.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري