رئيس التحرير أحمد متولي
 المتحدث العسكري الإسرائيلي يختار المطرب العربي الأقرب إلى قلبه.. مصري الجنسية

المتحدث العسكري الإسرائيلي يختار المطرب العربي الأقرب إلى قلبه.. مصري الجنسية

فتح المتحدث العسكري الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الجتماعي «فيسبوك» باب الأسئلة أمام متابعيه مساء أمس الأربعاء، على أن يرد عليها بنفسه.

وسأل حساب «إسرائيل تتكلم بالعربية» التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية أفيخاي أدرعي عن مطربه المصري المفضل: «تهتم بالفنون بصورة لافتة... اي من المطربين العرب الأقرب إلى قلبك؟ ‏ومن هما المطربان (العربي والإسرائيلي) الذين تحلم بأن يغنيا مع بعضهما البعض دعما للسلام؟».

ورد المتحدث العسكري الإسرائيلي قائلا: «إعجابي بالموسيقى المصرية يعود الى زيارتي لمصر قبل ١٥ عام وآنذاك تعرفت على المطرب المتألق في ذلك الحين عمرو دياب وبالتحديد أغنية (قمرين). منذ ذلك الحين اتابع عن كثب مسيرة عمرو دياب الغنائية الحافلة بالانجازات وأتمنى انه في يوم من الايام سنشهد حفلًا مشتركًا يجمعه مع المطربة الاسرائيلية المفضلة لديّ ساريت حداد المعروفة أيضا في العالم العربي».

ومن بين الأسئلة التي وردت للمتحدث العسكري الإسرائيلي رؤيته بخصوص «صفقة القرن» والتي رد عليه بأنه لا يتحدث في الشئون السياسية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة