رئيس التحرير أحمد متولي
 صفقة القرن.. من اللاعب الذي سيعلن الزمالك عن ضمه قريبا؟

صفقة القرن.. من اللاعب الذي سيعلن الزمالك عن ضمه قريبا؟

بطولة كأس الأمم الأفريقية لم توقف حالة الزخم والحديث عما يُسمى «صفقة القرن»، التي يتحدث عنها المسؤولون في نادي الزمالك، خاصة مع تأكيد عدد من المحسوبين على القلعة البيضاء قرب الإعلان عن الصفقة.

لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي خالد الغندور، أكد في تغريدة له الأحد، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن نادي الزمالك سوف يُعلن عن لاعب مميز سيكون «صفقة القرن» خلال 48 ساعة، مشيرا إلى أن «اللاعب الرائع للزمالك إن شاء الله»

من داخل أروقة نادي الزمالك ومصادر مقربة، ننشر لكم أسماء عدد من اللاعبين من المتوقع أن يكون أحدهم هو «صفقة القرن» التي يتحدث عنها المسؤولون في القلعة البيضاء.

عبدالله السعيد

لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، عبدالله السعيد، على رأس القائمة التي تتحدث مصادر داخل القلعة البيضاء على انتقاله إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.

السعيد سبق ووقع للزمالك في مارس من العام الماضي، في صفقة مهد لها رئيس الزمالك قبل الإعلان عنها، واصفا إياها آنذاك بـ«صفقة القرن» أيضا، حيث وقع اللاعب بالفعل للزمالك إلا أنها تراجع ومدد عقده مع النادي الأهلي الذي قرر عرض السعيد للبيع، ثم أعاره إلى أحد الأندية الفنلندية، أولا قبل أن ينضم إلى أهلي جدة، ومنه إلى نادي بيراميدز.

ويبدو أن الزمالك متمسك بضم لاعب الأهلي السابق، وسط أنباء عن حديث طارق حامد لاعب الزمالك مع عبد الله السعيد في مسألة انضمامه للقلعة البيضاء خلال معسكر المنتخب المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وترحيب اللاعب للأمر.

ولا نغفل هنا الإشارة إلى أن رئيس الزمالك قد أكد في تصريحات صحفية سابقة خلال الموسم 2018/2019  أن عبد الله السعيد سيكون في الزمالك الموسم المقبل.

رمضان صبحي

انضمام رمضان صبحي للزمالك قد يكون مستحيلا في وجهة نظر البعض، لكن في وجه نظر مسؤولين في الزمالك ممكنا، خاصة أن اللاعب خاص اختبارات الزمالك وقت أن كان صغيرا، قبل أن يتوجه للأهلي، فضلا عن أن مفاوضات الأهلي مع نادي هدرسفيلد الإنجليزي لضم اللاعب متعثرة.

في حال تقديم الزمالك لعرض أكبر من عرض الأهلي وموافقة هدرسفيلد واللاعب على الانتقال للزمالك، سيكون رمضان صبحي بمثابة صفقة مدوية فعلا، وصفعة جديدة من الزمالك للأهلي.

عموري

اللاعب الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن، الشهير بـ«عموري»، وفق مصادر في الزمالك، قد يكون هو صفقة القرن، حيث يرغب رئيس الزمالك في التعاقد مع اللاعب.

لكن يبدو أن صفقة «عموري» صعبة بعض الشيء، حيث قال  وكيل أعمال الدولى الإماراتى فى تصريحات نقلتها صحيفة «الرياضية» السعودية أن «عمورى» لديه رغبة كبيرة فى الاستمرار مع فرقه الحالي - الهلال السعودي - موسماً آخر.

أشرف بن شرقي

وفق تقارير صحفية مغربية وفرنسية، يجري نادي الزمالك مفاوضات مع النجم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الهلال السعودي، المعار الى نادي لانس الفرنسي.

لكن نادي الوداد المغربي يزاحم الزمالك على ضم بن شرقي، إلا أن كفة الزمالك قد تكون الأرجح في حال قبل التنازل عن لاعبه التونسي فرجاني ساسي، لنادي الهلال أو المغربي خالد بوطيب، إلا أن مسألة الاستغناء عن «ساسي» قد تكون مستبعدة ومرفوضة من إدارة النادي وجماهيره.

{read-153184-(title)}]

محمد مجدي قفشة

لاعب بيراميدز الحالي، كان قريب جدا من الانضمام إلى صفوف الأهلي في مطلع الموسم 2018/2019، قبل أن تتحول وجهته إلى نادي الأهرام «الأسيوطي سابقا».

وفق وجهة نظر البعض داخل القلعة البيضاء، تعاقد الزمالك مع «قفشة» يعد بمثابة صفعة جديدة لمجلس إدارة الأهلي الذي كان يرغب في ضم اللاعب وانتقل إلى صفوف بيراميدز، وفي الغالب مازالت لديه الرغبة في ضم اللاعب، خاصة أن الحديث عن ضم الأهلي للاعب تجدد في موسم الانتقالات الشتوية، ومن المحتمل أن يكون تجدد مع بيع ترك آل الشيخ لنادي بيراميدز.

«من بره الأهلي مش صفقة قرن»

جدير بالذكر أن قطاع كبير من الجماهير يرى أن أي صفقة يعقدها الزمالك مع لاعب من خارج أسوار النادي الأهلي لا تستحق أن توصف بـ«صفقة القرن»، بل ويرى البعض أنه لا يوجد في الأهلى سوى 3 لاعبين فقط انضمام أحدهم للزمالك قد يكون صفعة فعلا للقلعة الحمراء، وهم وليد سليمان، وصالح جمعة، ورمضان صبحي.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري