رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراتي المقاولون ضد الأهلي والزمالك والإسماعيلي

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراتي المقاولون ضد الأهلي والزمالك والإسماعيلي

ينشر «شبابيك» جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباراتي اليوم الأربعاء، للأهلي ضد المقاولون العرب، والزمالك ضد الإسماعيلي.

ترتيب الدوري المصري

واستطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز على المقاولون العرب في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب برج العرب بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف أحرزهم للأهلي علي معلول هدف وحسين الشحات هدفين، في إطار منافسات الأسبوع 33 من الدوري.

ووصل الأهلي إلى النقطة 77 على قمة الترتيب ويتبقى له مباراة أخيرة أمام الزمالك يوم الأحد المقبل، إلا أن الزمالك لن يستطيع الوصول إلى عدد نقاط الأهلي وبذلك يتوج المارد الأحمر باللقب رقم 41 في تاريخه.

وعلى الجانب الآخر فاز الزمالك على الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، في المباراة المؤجلة من الأسبوع 27، وسجل للزمالك محمود علاء وأحمد زيزو وعمر السعيد، فيما سجل للإسماعيلي شيلونجو.

وارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 72 في المركز الثاني خلف الأهلي ليضمن بذلك المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، وتراجع بيراميدز إلى المركز الثالث برصيد 70 نقطة.

وفي الثلاثة مراكز الأخيرة تواجدت فرق بتروجيت والنجوم والداخلية، وهبطوا إلى دوري الدرجة الثانية.

وضمن النادي المصري التواجد في المربع الذهبي والمشاركة الأفريقية الموسم المقبل بتواجده في المركز الرابع برصيد 52 نقطة، يليله المقاولون خامسا بـ48 نقطة.


 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة