رئيس التحرير أحمد متولي
 مظاهرة إلكترونية لطرد زين الدين زيدان بعد فضيحة ريال مدريد أمام اتليتكو

مظاهرة إلكترونية لطرد زين الدين زيدان بعد فضيحة ريال مدريد أمام اتليتكو

طالب عدد من جماهير النادي الملكي ريال مدريد، برحيل المدير الفني زين الدين زيدان، بعد هزيمة الريال التاريخية أمام جاره أتلتيكو مدريد.

وتلقى ريال مدريد خسارة فاضحة على يد أتلتيكو بنتيجة 3-7، في مباراة ببطولة كأس الأبطال الودية التحضيرية بالولايات المتحدة، مما مثل صدمة للجماهير قبل بداية الموسم الجديد.

وتركت الهزيمة التي تلقاها النادي الملكي، لدى مشجعي الفريق الأبيض حالة غضب شديد، حيث اقترنت بأداء سيئ سمح لأتلتيكو مدريد بالتقدم بنتيجة 6 - صفر حتى الدقيقة 59، خاصة مع بدء ريال مدريد اللقاء بتشكيلة أساسية ضمت الوافد الجديد البلجيكي إيدن هازارد.

وبعد انتهاء اللقاء، انتقل سخط الجماهير إلى منصات التواصل الاجتماعي، حيث طالب كثيرون برحيل زيدان العائد إلى تدريب الفريق قرب نهاية الموسم الماضي.

وتساءل أحد المتابعين على «تويتر»: متى سيصبح (ارحل يا زيدان) وسما متداولا؟ إنه يرفض الاعتماد على جاريث بيل وداني كابايوس وخاميس رودريجيز، ويحتفظ بناتشو رودريجيز، ولوكاس فاسكيز، ربما أنه ليس جيدا بما يكفي ليقود الفريق»، بحسب ما نشره موقع سكاي نيوز عربية.

وشكك آخر في قدرات زيدان، بعد رحيل كريستيانو رونالدو وخروج بيل من حساباته، بينما تنبأ مشجع برحيل زيدان قبل إجازة الكريسماس.

وأضاف «واحد من أسوأ الأيام التي تكون فيها مشجعا لريال مدريد.. يؤلمني أنني لم أنم لمشاهدة هذه المباراة في منتصف الليل.. ريال مدريد ليس بأفضل فريق في مدريد».

وخاض النادي الملكي ريال مدريد موسما كارثيا على المستويين المحلي والقاري، حيث ختم الدوري الإسباني في المركز الثالث، بينما ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد أياكس أمستردام الهولندي.

المصدر

  • سكاي نيوز

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة