رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد.. إعلان «WE» الجديد لتهنئة الأهلي بالدوري

شاهد.. إعلان «WE» الجديد لتهنئة الأهلي بالدوري

نشرت الصفحة الرسمية للشركة المصرية للاتصالات «WE» إعلانا جديدا تهنيء من خلاله الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالتتويج بلقب الدوري المصري لهذا الموسم.

وحقق النادي الأهلي لقب الدوري للمرة 41 في تاريخه هذا الموسم بعد منافسة مع نادي الزمالك، حسمها لصالحه المارد الأحمر في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة، قبل أن يؤكد تفوقه ويفوز على غريمه التقليدي في القمة 118 بختام مباريات الدوري.

ويبدأ الإعلان على مشهد لحسام عاشور مع تعليق صوتي لأحد المحللين الرياضيين ينتقد خلاله أداء الأهلي في بداية المسابقة، وتتوالي المشاهد مع تعليقات لنقاد ومحللين ومعلقين رياضيين يتحدثون فيها عن صعوبة فوز الأهلي باللقب.

ويظهر خلال الإعلان فيما بعد انتفاضة المارد الأحمر وصعوده في المراكز حتى تصدره لمسابقة الدوري، ومن ثم تحقيق اللقب الأصعب خلال السنوات الأخيرة.

يذكر أن شركة «WE» هي الراعي الرسمي للنادي الأهلي في هذا الموسم المنصرم.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسميا لقب الدوري المصري للمرة 41 في تاريخه بـ80 نقطها حصدها هذا الموسم، وبفارق 8 نقاط عن الزمالك، صاحب المركز الثاني، والذي حصل على بطولة الدوري 12 مرة فقط في تاريخه.

ويشار إلى أن اللاعب التونسي علي معلول، كان أحد أبرز عناصر النادي الأهلي التي ساهمت في حصد اللقب 41، كما أنه دخل بهدفه في مرمي الزمالك، تاريخ النادي الأهلي بعد أن أصبح أول ظھیر أيسر ينھي الموسم ھدافا لـ«القلعة الحمراء» بثمانیة أھداف.

 

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري