رئيس التحرير أحمد متولي
 فاتورة يوليو 2019 للتليفون الأرضي.. 3 طرق سريعة للدفع

فاتورة يوليو 2019 للتليفون الأرضي.. 3 طرق سريعة للدفع

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات فاتورة يوليو 2019 للتليفون الأرضي وذلك لجميع العملاء المشتركين في خدمة الخطوط الأرضية من الشركة المصرية للاتصالات.

وتوجد العديد من طرق الدفع لفاتورة يوليو حيث تسهل الشركة المصرية للاتصالات طرق الدفع حتى تظل الخدمة مستمرة دون قطع لأنه في حالة عدم الدفع وانقضاء فترة السماح تنقطع خدمة الخطوط الأرضية.

طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي

في حال استخدام الخط الأرضي لتشغيل خدمة الانترنت فقط فإنه في هذه الحالة تدفع اشتراك قدره 45 جنيه كل 3 أشهر، أما في حالة استخدام الخط للمكالمات فإنه يتم الدفع حسب المكالمات التي تم إجراؤها على مدار المدة كاملة.

أولا: دفع فاتورة الخط الأرضي من خلال موقع المصرية للاتصالات بكارت الفيزا، حيث يتيح الموقع الدفع إلكترونيا من خلال إدخال بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني أو الفيزا الخاصة بك، ويقوم الموقع بخصم قيمة الفاتورة وتجديدها، وذلك من نفس الصفحة التي تظهر فيها قيمة الفواتير

ثانيا: الدفع في أحد الفروع: يمكن دفع فاتورة الخط الأرضي في أحد فروع الشركة المصرية للاتصالات أو السنترالات القريبة من محيط إقامتك، ويتم التوجه للفرع والحصول على رقم الانتظار ثم التوجه للموظف وإعطاءه بيانات الخط الأرضي ودفع قيمة الفاتورة.

ثالثا: خدمات الدفع الأخرى: وفرت العديد من الشركات طرق دفع جديدة مثل فوري وأمان ومصاري، ويمكن التوجه لأٌقرب ماركت أو كشك يوجد به ماكينة دفع إلكتروني، التي يمكنها دفع الفواتير للتليفون الأرضي وفع مختلف الفواتير الأخرى.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لا يكون ذلك إلا من خلال الموقع الرسمية للمصرية للاتصالات: https://billing.te.eg/ar-eg

ادخل على الرابط السابق سيظهر لك الاستعلام بالتليفون ويوجد 2 خانة الأولى مخصصة لوضع كود المحافظة والثانية مخصصة لوضع رقم التليفون.

بعد ملء بيانات كود المحافظة ورقم التليفون الأرضي اضغط اظهر الفواتير.

ستظهر لك الفواتير المستحقة للسداد واستهلاكك لها إذا استهلكت مكالمات وقيمة الضرائب وقيمة الاشتراك.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.