رئيس التحرير أحمد متولي
 اعتماد ترقية 62 ألف معلم بالأزهر

اعتماد ترقية 62 ألف معلم بالأزهر

اعتمد وكيل الأزهر، الشيخ صالح عباس، اليوم السبت، أكبر حركة ترقيات للعاملين الخاضعين لقانون الخدمة المدنية 81، والتي شملت ترقية 61989 موظفا بالأزهر بنسبة 64% من عدد الخاضعين لهذا القانون.

وقال الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر، الدكتور إسماعيل الحداد، إنه تقرر صرف المستحقات المالية للمستويات الوظيفية للذين تم ترقيتهم اعتبارًا من 1 يوليو 2019، مشددًا على ضرورة تطوير العمل من قبل العاملين بالأزهر وزيادة الإنتاج واستخدام الوسائل الحديثة في إنجاز المهام، وتحسين الأداء الوظيفي.

وتقدم وكيل الأزهر بالتهنئة لكل من حصلوا على الترقيات، متمنيًا لهم التوفيق والتقدم في خدمة مؤسسة الأزهر، وبذل مزيد من الجهد لرفع الكفاءة وتطوير الأداء، والاجتهاد في الحصول على درجات علمية أعلى تفيدهم في تطوير مهاراتهم وزيادة خبراتهم.

وأكد رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية، زكريا يوسف، أن الترقيات شملت المستويات الوظيفية التخصصية والفنية والمكتبية والحرفية والخدمات المعاونة، حيث بلغ عدد الذين تم ترقيتهم في المجموعة التخصصية 6952 موظفا، وفي المجموعة الفنية 10528 موظفا، و22955 موظفا في المجموعة المكتبية، وفي المجموعة الحرفية والخدمات المعاونة 21554 موظفا.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم