رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يبدأ ريال مدريد مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإسباني «لا ليجا» بمواجهة هامة أمام فريق سيلتا فيجو، حيث يتطلع الريال إلى الانقضاض على القمة مبكرا بعد الهدية التي قدمها له أتليتك بلباو في أولى مباريات الدوري بالفوز على الغريم التقليدي للملكي نادي برشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

في الخامسة مساء تنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب بالايدوس.

المباراة ستكون سهلة نظريا على وصيف الموسم الماضي ريال مدريد، حيث أنهى سيلتا فيغو الموسم الماضي في المركز السادس عشر، وعلى بعد أربع نقاط فقط من الهبوط إلى القسم الثاني.

ويدخل ريال مدريد هذا اللقاء هو يعاني من عدة غيابات أبرزها ماركو أسينسيو، وإيدين هازارد، وفيرلاند ميندي، ورودريجو، في حين استدعى المدرب بيل وجيمس رودريجيز.

وتنقل مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو قناة «بي إن سبورت إتش دي 3».

وبحسب التقارير الواردة من معسكر ريال مدريد من المتوقع أن يبدأ زين الدين زيدان اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: مارسيلو - راموس - فاران – أودريوزولا.

خط الوسط: كروس - كاسيميرو – مودريتش.

خط الهجوم: إيسكو - فينيسيوس – بنزيما.

وانطلقت مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2019/2020 بمواجهة جمعت بطل النسخة الماضية من البطولة برشلونة، وأتليتك بلباو أمس الجمعة 16 أغسطس.

وحل برشلونة ضيفا على أتلتيك بلباو في مباراة انطلاق الأسبوع الأول من الدوري الإسباني، وخسرها الفريق الكتالوني بنتيجة هدف للاشئ.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة