رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول حفلات محكى القلعة.. اسمع عمر خيرت وهاني شاكر بـ 20 جنيها فقط

جدول حفلات محكى القلعة.. اسمع عمر خيرت وهاني شاكر بـ 20 جنيها فقط

افتتحت دار الأوبرا المصرية، السبت، مهرجان محكى القلعة للحفلات الغنائية والذي تقام فعالياته بقلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة.

ويضم جدول فعاليات المهرجان، نحو 42 حفلًا، ما بين مُطربين مصريين وآخرين من جنسيات مختلفة، إذ اعتمدت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، جدول الفاعليات، والتي تنطلق اعتبارًا من يوم 18 أغسطس، وحتى مطلع شهر سبتمبر المقبل.

وتُحيي الفنانة مي فاروق، حفلًا غنائيًا، يوم الأحد 18 أغسطس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بمصاحبة فرقة المايسترو مصطفى حلمي، بينما يُحيي الفنان محمد الحلو حفلًا هو الآخر، بمصاحبة فرقته، في اليوم التالي، داخل القلعة.

ويُحيي الفنان محمد محسن، حفلًا بمصاحبة فرقته الموسيقية، يوم الثلاثاء 20 أغسطس، بينما تُحيي الفنانة مروة ناجي حفلًا في اليوم التالي، بمصاحبة فرقة المايسترو علاء ياسين.

ويضم جدول الفاعليات، حفلًا غنائيًا ضخمًا للفنان علي الحجار، بمصاحبة فرقته الموسيقية، يوم الخميس 22 من الشهر الجاري، بينما يُحيي الفنان هاني شاكر، والفائز في انتخابات نقابة الموسيقيين مؤخرًا، حفلًا في اليوم التالي، بمصاحبة فرقته الغنائية.

وتشمل قائمة الحفلات، التي تُنظم بشكلٍ يومي، عدد كبير من المُطربين، منهم هشام عباس، وأحمد جمال، ومحمد عدوية، ومجد القاسم، ومدحت صالح، وغالية بن علي، ودينا الوديدي، فضلًا عن حفل خاص للموسيقار عمر خيرت.


 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة