رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف خالية بالبريد المصري.. اعرف الشروط

وظائف خالية بالبريد المصري.. اعرف الشروط

أعلن البريد المصري عن حاجته لتعيين عدد من الموظفين لخدمة العملاء، تحت شعار «فرصة لبداية مستقبل مهني واعد».

وأوضح بيان صادر عن مؤسسة البريد المصري، أن إدارة خدمة العملاء في أي مؤسسة من اهم الأدارات لدورها المحوري داخليا وذلك لتوصيل صوت العميل الذي يساعد على التطوير المستمر.

كما يتواصل الموظف مع العملاء لتقديم  أفضل مستوى خدمة مع الحرص الدائم لعكس الاهتمام والعناية بتعاملات يومية لجميع العملاء.

وجاوب الإعلان عن سؤال من أنت؟ ويقصد موظف خدمة العملاء، وكانت الإجابة انت شخص إيجابي طموح لديك مساحة جيدة للمرونة تحب مساعدة الأخرين، فرد متعاون مع فريق العمل.

ويتمتع الموظف بمهارات التواصل، وتحمل ضغوط العمل، ويمتلك فكر استراتيجي، ولديه القدرة على توقع وتفهم احتياجات العميل، ويكون حديث التخرج وفي بداية حياته الوظيفية ويبحث عن الفرصة المناسبة لبدء مشواره المهني.

ويجب أن يرى المتقدم أن مجال خدمة العملاء هو المجال المناسب له، وتتمثل الوظيفة في موظفي خدمة العملاء، ومركز الاتصالات وهي لقاطني القاهرة الكبرى فقط.

ويكون العمل بنظام الورديات، والهدف الرئيسي للوظيفة هو الرد على استفسارات، وطلبات العملاء، مع تحقيق معايير الجودة، والترويج ولبيع منتجات هيئة البريد المختلفة، كما أنه فرصة لمستقبل مهني واعد، ويتطلب التقدم للوظيفة الحصول على مؤهل عالي، وأن يكون أدى الخدمة العسكرية أو معفي.

​​​​​​​

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة