رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف وزارة التربية والتعليم.. تعرف على آخر موعد للتقديم

وظائف وزارة التربية والتعليم.. تعرف على آخر موعد للتقديم

ينشر موقع شبابيك آخر موعد للتقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم للانضمام إلى فريق العمل في المدارس المصرية اليابانية، حيث حددت الوزارة 25 أغسطس 2019 آخر يوما لاستقبال طلبات التعيين.

ويمكن للراغبين في الحصول على وظائف التربية والتعليم والتعيين في المدارس المصرية اليابانية التقديم من خلال الرابك التالي: https://ejsadm.moe.gov.eg

وبعد الدخول على الرابط السابق يتم ملء البيانات المطلوبة من خلال استمارة التقديم الإلكترونية والإجابة على الأسئلة التي تقيس مدى قدرة المتقدم على القيادة والتعليم.

وظائف وزارة التربية والتعليم في المدارس اليابانية

مدير مدرسة، وكيل مدرسة، معلم فصل رياض أطفال، معلم مساعد رياض أطفال، معلم Math، معلم Science، معلم تربية دينية إسلامية، معلم تربية دينية مسيحية، معلم لغة عربية، معلم لغة إنجليزية، معلم تربية رياضية، معلم تربية فنية، معلم تربية موسيقية، معلم غرفة مصادر، أخصائي نفسي، وأخصائي اجتماعي.

وأشارت الوزارة إلى إجراء مقابلات شخصية للحاصلين على أعلى الدرجات ممن استكملوا طلب التقدم بنجاح، وتقيم اللجنة مهارات التواصل والعرض والتقديم ومهارات التفكير النقدي والقدرة على حل المشكلات، ومهارات القيادة، والمظهر العام، مع مراعاة الالتزام بالشرائح العمرية وسنوات الخبرة لكل متقدم، على ألا يزيد السن عن الحد المقرر لكل فئة في الأول من أكتوبر 2019.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.