رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان التاريخ دور ثان للثانوية العامة ونشر إجاباته على الإنترنت

تسريب امتحان التاريخ دور ثان للثانوية العامة ونشر إجاباته على الإنترنت

تداولت صفحات الغش الإلكتروني صورا لأجزاء من أسئلة امتحان التاريخ للثانوية العامة دور ثان، الذي يعقد اليوم الخميس، عقب بدء لجنة الامتحان بدقائق، كما نشرت تلك الصفحات إجابات بعض الاسئلة.

وقالت مصادر مسئولة بغرفة العمليات المركزية لامتحانات الثانوية العامة دور ثان، إن فريق الغش تتبع الأسئلة المتداولة لمعرفة مصدرها والتأكد من صحة الأسئلة بالتنسيق مع أعضاء اللجنة الفنية لواضعي الامتحان.

وانطلقت  السبت 17 أغسطس الجاري امتحانات الدور الثاني من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة، ويبلغ إجمالي الطلبة الذين لهم حق دخول الدور الثانى 124436 طالب وطالبة موزعين على 278 لجنة  في جميع المحافظات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يؤدى طلاب الثانوية العامة بشعبة العلمي علوم ورياضيات الامتحان في مادة الفيزياء بإجمالي 25596 طالب وطالبة، ويؤدي طلاب الثانوية العامة بالشعبة الأدبية الامتحان في مادة التاريخ بإجمالي 42549 طالب وطالبة، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة المكفوفين الامتحان في مادة الجغرافيا الورقة الثانية بإجمالي عدد 1 طالب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة