رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي واطلع برة والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي واطلع برة والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي ضد اطلع بره بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكافة التفاصيل المتعلقة باللقاء.

موعد مباراة الأهلي واطلع برة

وأوقعت قرعة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بطل الدوري المصري النادي الأهلي مع بطل جنوب السودان فريق «اطلع بره»، في دور الـ 64 التمهيدي للبطولة.

والتقى الأهلي واطلع بره في مباراة الذهاب على استاد ملعب الجيش ببرج العرب وحقق فيها المارد الأحمر الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويتقابل الأهلي واطلع بره في مباراة العودة على نفس الملعب لعدم سماح ظروف الفريق السوداني باللعب على أرضه.

وتقام مباراة العودة بين الأهلي واطلع برة في دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة 23 أغسطس الجاريفي تمام السابعة مساء.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي واطلع برة

وتنقل قناة «أون سبورت» المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات مباراة الأهلي واطلع برة، بعد أن استطاعت شراء حقوق بث مباريات الدور التمهيدي للفرق المصرية.

يذكر أنه تم تغيير نظام بطولة دوري أبطال أفريقيا وأصبح دور المجموعات يضم 16 فريقا بدلا من ثمانية كما في السابق، وتبدأ مرحلة خروج المهزوم من دور الثمانية.

وودع الأهلي مسابقة كأس مصر بعد خسارته أمام فريق بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب، وهذه الهزيمة لم تعد الأولي للقلعة الحمراء امام هذا الفريق خلال هذا الموسم حيث استطاع بيراميدز الفوز على الأهلي فى الدور الاول من الدوري بهدفين دون رد، ثم خسر من نفس الفريق فى مباراة الإياب بهدف دون رد، ليكون الفريق الذي فاز على المارد الأحمر ثلاث مباريات على التوالي فى موسم واحد.

وأقال الأهلي مدربه مارتن لاسارتي بعد الخسارة من بيراميدز، وحصل الأهلي على راحة بعد هذه المباراة ثم استأنف تدريباته استعداداً لمباراة العودة أمام فريق أطلع بره.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة