رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي يستشير مانويل جوزيه للمفاضلة بين الألماني والبرتغالي لخلافة «لاسارتي»

الأهلي يستشير مانويل جوزيه للمفاضلة بين الألماني والبرتغالي لخلافة «لاسارتي»

تفاضل لجنة التخطيط لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي بين المدرسة البرتغالية، أو الألمانية، وذلك من أجل اختيار مدرب جديد للفريق، خلفا للمدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

 وبحسب موقع «يلا كورة» الرياضي، تقوم لجنة التخطيط للكرى، باستشارة المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي، في الأمر.

ووفق مصادر داخل النادي الأهلي، المفاضلة في الوقت الحالي داخل لجنة التخطيط بين المدرسة البرتغالية والألمانية في التدريب، علما بأن اللجنة رشحت أسماء 5 مدربين من بين أكثر من 30 مدربا استعرضت اللجنة السير الذاتية الخاصة بهم، إلى رئيس النادي، للتفاوض معهم والتعاقد مع أحدهم لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وبحسب مصادر داخل النادي، اثنين من المدربين الخمسة المرشحين لتدريب الفريق الأول من ألمانيا.

وأوضح المصدر أن الأهلي يستشار المدرب البرتغالي الداهية مانويل جوزيه فيما يخص الأسماء المطروحة لتدريب الفريق من المدرسة البرتغالية.

ويشار إلى  الأهلي قد وجه الشكر لـ«لاسارتي» عقب الخسارة من بيراميدز في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ومن المحتمل أن يكون أحد المدربين الاثنين الألمانيين، المدرب الألماني المخضرم فيليكس ماجات، الذي اعتزل التدريب، لكنه أعلن في وقت سابق رغبته في العودة من جديد لمجال التدريب، أو المدرب الألماني روجر شميت، الذي يتبع أسلوب الضغط العالي على الخصم، ويتميز بالكرة الهجومية.

على صعيد آخر، استبعد المدير الفني المؤقت للأهلي، محمد يوسف كلا من شريف إكرامي ووليد سليمان ومروان محسن ووليد أزارو ورمضان صبحي وصالح جمعة وعلي معلول ومحمد هاني من قائمة الفريق لمباراة «اطلع بره»بطل جنوب السودان في بطولة أفريقيا، للإصابة ولإراحة بعض اللاعبين.

 وأعلن محمد يوسف قائمة الفريق لمواجهة إطلع بره المقرر لها السابعة من مساء غد الجمعة ببرج العرب بالإسكندرية في إياب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأيمن اشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وأحمد الشيخ وأحمد فتحي وحسام عاشور وصلاح محسن وجيرالدو وجونيور أجايي.

وكان الأهلي قد فاز في لقاء الذهاب برباعية نظيفة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري