رئيس التحرير أحمد متولي
 فندق لإقامة القطط في الغردقة.. خدمة فاخرة ومواعيد للزيارة لعدم الإزعاج

فندق لإقامة القطط في الغردقة.. خدمة فاخرة ومواعيد للزيارة لعدم الإزعاج

أسست سيدة ألمانية فندقا لرعاية القطط في منطقة الهضبة بمدينة الغردقة، يسمح فيه بالزيارات لملاك الحيوانات في مواعيد محددة، أسوة بفندق لاستضافة الكلاب في نفس المدينة.

ويقع فندق استضافة القطط بمنطقة الهضبة السياحية جنوب الغردقة، ولديه قواعد خاصة تقوم في الأساس على توفير جو هادئ للقطط المتواجدة به، وتنظيم زيارتها من جانب أصحابها.

قواعد تنظيم العمل بالفندق تقضي بفتح أبوابه للزيارة لأصحاب القطط من الساعة 9 صباحا ويغلق 5 مساء.

ويضم الفندق أماكن خاصة لمبيت القطط، ومائدة السفرة، وأنتريه، وحمام مائي، وألعاب التسلية والترفيه، ويغلق أبوابه على أنوار هادئة، تشجع على استرخاء القطط حتى تخلد للنوم.

وقالت الألمانية أليكساندرا مسؤلة الفندق، إن الفندق هو الأول من نوعه لاستضافة القطط، ويعمل منذ فترة طويلة بمدينة الغردقة، ويستقبل القطط مع الوافدين من الجنسيات المختلفة.

وأشارت إلى أن الفندق أو مقر استضافة القطط، مجهز بكل أدوات الوقاية والترفيه، حيث يتم توفير سرير لكل قط وقطة، وسفرة خاصة للأكل، وألعاب ترفيهية، وحمام مجهز بكل أنواع الكريمات الطبية للاستحمام.

وأضافت أليكساندرا، أن الفندق يحتوي على 48 قطا وقطة بأنواع مختلفة من السلالات، يتواجد منهم عدد، والباقي خارج مقر الضيافة، لداوعي السفر لقضاء إجازة مع أصحابهم.

وتبلغ تكلفة إقامة القطة الواحدة في الشهر حوالي ألفي جنيه مصري.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة