رئيس التحرير أحمد متولي
 فتح موقع التنسيق لتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2019 والمتخلفين والمستنفذين

فتح موقع التنسيق لتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2019 والمتخلفين والمستنفذين

فتح موقع التنسيق باب تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2019 والطلاب المتخلفين عن تسجيل الرغبات في المرحلة الأولى والمرحلة الثاني والطلاب المستنفذين للرغبات.

وينشر موقع شبابيك رابط بوابة الحكومة المصرية ورابط تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني في تنسيق المرحلة الثالثة 2019، وذلك خلال الفترة التي أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعدها بشكل رسمي.

ويفتح موقع التنسيق باب تسجيل الرغبات من اليوم الجمعة الموافق 30 أغسطس 2019 وحتى يوم الأربعاء 4 أغسطس 2019، لتدوين رغباتهم.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة كاملة فور إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني، والانتهاء من عمليات المراجعة.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2019

وقررت الوزارة فتح موقع التنسيق الإلكتروني بعد اعلان النتيجة امام هؤلاء الطلاب لتلقى رغباتهم في مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة.

كما أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للطلاب المتخلفين عن تسجيل رغباتهم في المرحلة الأولى والمرحلة الثانية تسجيل رغباتهم مع طلاب المرحلة الثالثة.

رابط تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة

وينشر موقع شبابيك رابط تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة الدور الثاني في تنسيق المرحلة الثالثة 2019 حيث يمكنهم تسجيل الرغبات من خلال موقع التنسيق التابع لبوابة الحكومة المصرية.

​​​​​​​

الحد الأدنى للمرحلة الثالثة

وأشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن الحد الأدنى لتسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة في موقع التنسيق هو 205 درجة لطلاب علمي وأدبي، وذلك بنسبة 50% من إجمالي مجموع طلاب الثانوية العامة.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

وكشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بيانها الرسمي عن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2019.

وأوضح البيان أن الوزارة لن تعلن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 إلا بعد انتهاء طلاب الدور الثاني من امتحاناتهم وظهور النتيجة والانتهاء من تسجيل رغباتهم بشكل كامل ليتم الإعلان عن تنسيق المرحلة الثالثة لعموم الطلاب.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.