رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد وأسعار قطارات القاهرة المنصورة والعكس لعام 2019

مواعيد وأسعار قطارات القاهرة المنصورة والعكس لعام 2019

يقدم موقع شبابيك اسعار ومواعيد قطارات هيئة السكك الحديد، وفي هذا التقرير نقدم مواعيد خط سير القطارات المتجهة من القاهرة إلى المنصورة أو من المنصورة إلى القاهرة مع توضيح قيمة التذكرة للراكب، وما هي أسعار تذاكر القطارات المميزة والمكيفة، للتسهيل على الراكب معرفة المواعيد المناسبة له.

مواعيد قطارات القاهرة المنصورة 2019

يتميز قطار القاهرة إلى مدينة المنصورة بأنه مكيف ومميز درجة ثانية ويحمل رقم 941، كما أن سعر التذكرة الخاصة بالقطار 27 جنيه ويتحرك في تمام الساعة الخامسة و15 دقيقة صباحا ويصل في تمام الثامنة و40 دقيقة صباحا.

أما الموعد الثاني لقطار القاهرة مدينة المنصورة وهو قطار مكيف ومميز درجة ثانية يحمل رقم 965 وسعر التذكرة الخاصة بالقطار 26 جنيه ويتحرك في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا ويصل في تمام الساعة العاشرة صباحا.

بينما قطار القاهرة مدينة المنصورة المنصورة قطار مكيف ومميز درجة ثانية يحمل رقم 949 وسعر التذكرة الخاصة بالقطار 26 جنيه ويتحرك في تمام الساعة الواحدة و20 دقيقة، ويصل في تمام الساعة الرابعة و20 دقيقة.

قطار القاهرة المنصورة وهو قطار مكيف ومميز درجة ثانية يحمل رقم 1915، سعر التذكرة الخاصة بالقطار 26 جنيه ويتحرك في تمام الساعة 5 مساء ويصل في تمام الساعة السابعة و20 دقيقة.

مواعيد قطارات المنصورة القاهره 2019

قطار المنصورة القاهرة قطار مكيف ومميز درجة ثانية، يحمل رقم 948، وسعر التذكرة الخاصة بالقطار 26 جنيه ويتحرك في تمام الساعة الخامسة و35 دقيقة صباحا، يصل في تمام الساعة الثامنة و25 دقيقة صباحا.

أما قطار المنصورة القاهرة فهو قطار مكيف ومميز درجة ثانية يحمل رقم 1914، وسعر التذكرة الخاصة بالقطار 26 جنيه ويتحرك في تمام الساعة السادسة و25 دقيقة صباحا ويصل في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة صباحا.

قطار المنصورة القاهرة قطار مكيف ومميز درجة ثانية يحمل رقم 966، وسعر التذكرة الخاصة بالقطار 26 جنيه ويتحرك في تمام الساعة الثالثة و5 دقائق، بينما يصل في تمام الساعة السادسة و15 دقيقة مساء.

قطار المنصورة القاهرة هو قطار مكيف ومميز درجة ثانية يحمل رقم 994، وسعر التذكرة الخاصة بالقطار 26 جنيه ويتحرك في تمام الساعة الخامسة و45 دقيقة مساء، ويصل القاهرة في تمام الساعة الثامنة و25 دقيقة مساء.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة