رئيس التحرير أحمد متولي
 رسميا.. موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 لطلاب الثانوية العامة

رسميا.. موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 لطلاب الثانوية العامة

نستعرض لطلاب الثانوية العامة موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 بشكل رسمي عن طريق وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

جدير بالذكر أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فتحت باب تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة وطلاب الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة حتى الأربعاء الموافق 4 سبتمبر 2019.

ويعتبر تنسيق المرحلة الثالثة هو آخر مرحلة من مراحل التنسيق حيث سبقه تنسيق المرحلة الأولى وتنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة 2019.

وينتهي تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة من طلاب الثانوية العامة 2019 الساعة السابعة من مساء الأربعاء الموافق 4 سبتمبر 2019، ولن تمدد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مد فترة تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة.

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019

في بيان رسمي نشرته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أكدت خلاله أن موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 سيكون بعد 48 ساعة من غلق باب تسجيل الرغبات.

ومن المقرر أن يفتح موقع التنسيق باب تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 بحد أقصى 24 ساعة.

وبذلك فإنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 لطلاب الثانوية العامة بحدج أقصى يوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2019، على أن يتم فتح باب تحويلات تقليل الاغتراب بحد أقصى يوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2019.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.