رئيس التحرير أحمد متولي
 الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 من هنا.. رابط مباشر برقم الجلوس

الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 من هنا.. رابط مباشر برقم الجلوس

ينشر موقع شبابيك رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 والتي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومتاح لجميع الطلاب الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق الشهادات الفنية الاستعلام عنها برقم الجلوس.

وفي كل عام تفتح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باب التحاق الطلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية صناعي وزراعي وتحاري وفندقي بالجامعات والمعاهد العليا في حدود النسبة والاجراءات المتبعة في كل عام.

جدير بالذمر أن نتيجة تسنيق الدبلومات الفنية 2019 ظهرت الخميس 12 سبتمبر 2019، ولذلك ننشر لجميع الطلاب رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادات الفنية دبلوم صناعي ودبلوم تجاري ودبلوم زراعي ودبلوم فندقي برقم الجلوس.

ويتمكن طلاب الدبلومات الفنية من الاستعلام عن نتيجة الشهادات الفنية التي اعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من الرابط الذي سنعرضه لكم في هذا الموضوع.

وفتح موقع التنسيق باب تسجيل الرغبات طلاب الشهادات الفنية في الفترة من 17 أغسطس وحتى 31 أغسطس 2019.

وزاد عدد الطلاب الذين تقدموا برغباتهم في موقع التنسيق عن العام الماضي بإجمالي 17 ألف طالب مقارنة بالعام الماضي.

الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019

توزيع طلاب الدبلومات الفنية على الكليات والمعاهد

وتقدم (197146) طالب وطالبة علي موقع التنسيق الالكتروني من الشهادات الفنية 3- 5 سنوات والمعاهد المتوسطة نظام السنتين، وبلغ عدد الطلاب المرشحين (191159) طالب وطالبة وذلك طبقا لترتيب رغباتهم ومجموع درجاتهم وفي حدود الأعداد المقررة لكل شهادة.

ترشح للكليات الجامعية عدد: 20215 طالب وطالبة.

وترشح للمعاهد التابعة للوزارة: 170944 طالب وطالبة.

الطلاب المتخلفين والمستنفذين

استنفذ عدد (5987) طالب وطالبة لتضمينهم رغبات لا تتناسب مع مجموعهم والحد الأدنى المعلن، وسوف يتم فتح موقع التنسيق الالكتروني لهؤلاء الطلاب لتسجيل رغباتهم والطلاب المتخلفين يوم الجمعة الموافق 13/9/2019.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.