رئيس التحرير أحمد متولي
 مفاجأة.. مانشستر سيتي يخسر أمام نورويتش سيتي وليفربول يبتعد بالصدارة (فيديو)

مفاجأة.. مانشستر سيتي يخسر أمام نورويتش سيتي وليفربول يبتعد بالصدارة (فيديو)

تعرض فريق مانشستر سيتي لأول هزيمة له في النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» موسم 2019/2020 أمام مضيفه فريق نورويتش سيتي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح كينى ماك لين أهداف نورويتش في الدقيقة 18 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية، جاءت على يسار حارس السيتي إيدرسون، وأضاف تود كانتويل ثاني الأهداف لفريق نورويتش في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

ولكن نجح المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في تقليص النتيجة للسيتي، بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 45، من ضربة رأسية، لينتهي الشوط الأول بتقدم نورويتش بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثانى، نجح بوكي نجم نورويتش في تسجيل ثالث أهداف فريقه في الدقيقة 50 من زمن اللقاء، وأحرز الإسباني رودري ثاني أهداف السيتي بالدقيقة 88 من زمن المباراة، لينتهي بهزيمة بطل الدوري الموسم الماضي.

بهذه النتيجة توقف رصيد مانشستر سيتي عند 10 نقاط في المركز الثاني، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة، بينما رفع نورويتش رصيده للنقطة 6 في المركز الثاني عشر.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة