رئيس التحرير أحمد متولي
 برشلونة يعلن عن مفاجأة سارة لجماهيره حول العالم

برشلونة يعلن عن مفاجأة سارة لجماهيره حول العالم

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، خبرا سارا لجماهيره، حيث كشف عن موعد عودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الملاعب بعد غيابه عنها بسبب الإصابة منذ شهر تقريبا.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد ترعض لإصابة في ربلة الساق اليمنى، وذلك خلال الحصة التدريبية الأولى للفريق الكتالوني بعد الإجازة الصيفية منتصف شهر أغسطس الماضي، ما أبعده عن مباريات أول أربع جولات خاضها فريقه حتى الآن في الليجا.

وأعلن برشلونة أن النجم الأرجنتيني عاود التمارين الجماعية قبل يومين من لقاء الفريق الكتالوني المرتقب ضد بروسيا دورتموند الألماني في انطلاق منافسات دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

ونشر فريق برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر تغريدة قال فيها إن ليو  ميسي يتمرن مع الفريق، فيما أشار إلى أن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي قد شارك بشكل جزئي في الحصة التدريبية مع الفريق.

وأرف الفريق الكتالوني التغريدة بصورة للنجم الأرجنتيني واللاعب الفرنسي إلى جانب مواطن الأخير أنطوان جريزمان.

وتأتي عودة ميسي الذي لم يشارك بعد في أي مباراة مع برشلونة في موسم 2019-2020، قبل نحو 48 ساعة من حلول برشلونة ضيفا على دورتموند الثلاثاء في الجولة الأولى للمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا التي تضم أيضا إنتر ميلانو الايطالي وسلافيا براغ التشيكي، بحسب موقع سكاي نيوز.

يذكر أن فريق برشلونة قد فاز أمس الاحد في غياب ميسي على فريق فالنسيا في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني بنتيجة (5-2)، في مباراة تألف فيها اللاعب الصاعد أنسو فاتي، صاحب الـ16 عاما.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري