رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد.. كريستيانو رونالدو يبكي في مقابلة تلفزيونية

شاهد.. كريستيانو رونالدو يبكي في مقابلة تلفزيونية

دخل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في وصلة من البكاء خلال تصوير مقابلة تليفزيونية، مساء الأحد، لصالح إحدى الشبكات البريطانية.

وخلال المقابلة التليفزيونية المقرر بثها الثلاثاء المقبل دخل كريستيانو رونالدو في حالة من البكاء الشديد، وذلك بعد أن تم عرض فيديو قصير يضم صورا لوالده المتوفي منذ نحو 14 سنة.

واحتوى الفيديو القصير الذي تم عرضه خلال مقابلة رونالدو مع الصحفي الإنجليزي الشهير، بيرس مورجان، في برنامج «صباح الخير يا بريطانيا» والذي يتم بثه عبر شبكة «ITV»،  أيضا على بعض الكلمات القليلة، التي يتحدث خلالها والد رونالدو عن «الدون» وفخره بإنجازات نجله الذي لم يكن قد وصل إلى حقبته الذهبية مع ريال مدريد، وفقا لما نقلته صحيفة «AS» الإسبانية.

وغالبت النجم البرتغالي دموعه بعد عرض لقطات لوالده الراحل خوسيه دينيس أفييرو، الذي كان مدمنا للكحوليات وتوفي بسبب فشل في وظائف الكبد في العام 2005 عن عمر يناهر 52 عاما.

وقال كريستيانو رونالدو بعد أن مسح دموعه معتذرا: أسف. لم أشاهد هذا الفيديو من قبل. لقد كان مذهلا.

وتابع لاعب يوفينتس الحالي: كنت أعتقد أن هذه المقابلة ستكون مضحكة لكنني لم أر هذه الصور من قبل، ويجب أن تكون لدى نسخة منها من أجل أن أريها لأولادي وعائلتي، لم اتحدث مع والدي كثيرا، ولم أكن التقيه كثيرا، كان مدمنا للخمر، وتوفي وعمري 20 عاما.

يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يواصل تألقه في الملاعب الأوروبية سواء مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، الذي انتقل إليه في الموسم الماضي قادما من ريال مدريد الإسباني، أو مع منتخب البرتغال، الذي يقوده بشكل رائع في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة «يورو 2020».

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري