رئيس التحرير أحمد متولي
 إيهاب الخطيب: الأهلي يستعد لخطف لاعب الزمالك في يناير المقبل

إيهاب الخطيب: الأهلي يستعد لخطف لاعب الزمالك في يناير المقبل

كشف الناقد الرياضي، إيهاب الخطيب، عن استعدادات الأهلي لإبرام صفقة صادمة لنادي الزمالك في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، بالحصول على خدمات لاعب الفارس الأبيض.

وقال الخطيب إن الجناح الدولي المصري محمود كهربا، لاعب ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، سوف ينتقل بشكل مؤكد إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

وأضاف «انتشرت العديد من الأخبار في مختلف وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية حول عدم حقيقة اقتراب كهربا من الانتقال إلى صفوف الأهلي في يناير المقبل، لكنني أود أن أؤكد على أن كهربا سينتقل بنسبة 100% إلى صفوف الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».

وأوضح أن انتقال كهربا إلى صفوف الأهلي في يناير سيكون على حساب خروج أيًا من الثنائي أحمد حمدي، أو الظهير الأيسر حسين السيد على سبيل الإعارة إلى أحد الفرق الأخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان كهربا امتنع عن حضور تدريبات نادي الزمالك قبل بداية الموسم الكروي الجديد، وخلال خوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر.

ووثع كهربا للنادي البرتغالي، ورفض اتحاد الكرة تسليم بطاقته الدولية للفريق الجديد إلا أن المحكمة الرياضية استخرجت له بطاقة مؤقتة لحين الحكم في قضيته.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة