رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلة.. بيان لهيئة الأرصاد الجوية

تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلة.. بيان لهيئة الأرصاد الجوية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد عن توقعات خبراء الهيئة، تفاصيل طقس 72 ساعة مقبلة، ومن المقرر أن يكون طقس اليوم الأربعاء، معتدلا على السواحل الشمالية مائلا للحرارة على الوجة البحري والقاهرة وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وسجلت درجات الحرارة على السواحل الشمالية العظمى 30  والصغرى 24، والقاهرة الوجة البحري العظمى 33 والصغرى 24، بينما وصلت العظمى 35 والصغرى 23 درجة على شمال الصعيد، والعظى 40 درجة على الجنوب.

وارتفعت نسب الرطوبة على السواحل الشمالية لتسجل 90%، و85% على القاهرة، كما تراوحت بين 70% و30 على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد

حالة الطقس الخميس 19 سبتمبر

ويكون طقس الخميس، لطيفا على السواحل الشمالية، مائلا للحرارة على الوجة البحري والقاهرة وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

ووصلت درجات الحرارة على السواحل الشمالية العظمى 29 والصغرى 24، أما القاهرة الوجة البحري العظمى 33 الصغرى24، بينما سجلت العظمى 35  والصغرى 23 درجة على شمال الصعيد، وسجلت 42 درجة على الجنوب.

كما سجلت نسب الرطوبة على السواحل الشمالية لتسجل 90%، و85% على القاهرة، وتراوحت بين 70% و30 على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

حالة الطقس الجمعة 20 سبتمبر 2019

هيئة الأرصاد الجوية أعلنت، أن طقس الجمعة سيكون لطيفا على السواحل الشمالية، مائلا للحرارة على الوجة البحري والقاهرة وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

ووصلت درجات الحرارة على السواحل الشمالية العظمى 29 والصغرى24، أما القاهرة الوجة البحري سجلت العظمى 33 والصغرى  24، بينما وصلت العظمى 35 والصغرى 23 درجة على شمال الصعيد، بينما سجلت العظمى 42 درجة على الجنوب.

وسجلت نسب الرطوبة على السواحل الشمالية لتسجل 90%، و85% على القاهرة، وتراوحت بين 70% و30 على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وأوضح بيان هيئة الأرصاد الجوية، أن الظواهرة الجوية الأكثر تاثيرا خلال الأيام القادمة تتمثل في ظهور الشبورة المائية في الصباح الباكر، مع وجود سحب منخفضة ومتوسطة على شمال مصر.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة