رئيس التحرير أحمد متولي
 كويتيون يتنمرون على مواطنة تزوجت من مصري: «ما لقيتي إلا مصري!» (فيديو)

كويتيون يتنمرون على مواطنة تزوجت من مصري: «ما لقيتي إلا مصري!» (فيديو)

تعرضت الكاتبة والفنانة التشكيلية الكويتية وداد عبدالله، لموجة انتقادات وصلت لحد السب والتنمر، بسبب زواجها من رجل أعمال مصري يدعى هيثم إمام.

وقال أحد المغردون باسم بو جراح: «خلاص تزوجتيه مبروك عليكم.. وروحي معه بلده وعيشي هناك بديرته.. لا تجين بعدين تطالبين بتجنيس أولادك».

وحذرها آخر يدعى عصام الصالح من احتمالية إصابته ببعض الأمراض قائلا: «نصيحتي إجراء فحص ما قبل الزواج خاصة للأمراض المستوطنة والوبائية مثل التهاب الكبد الوبائي فيرس c حيث تشتهر مصر بأنها أكبر معدل إصابات في العالم بما نسبته 15% وبعض الإحصاءات تقول 22% ونحو 300 ألف إصابة جديدة سنويا».

وعلّقت أخرى باسم ماي كويت قائلة: «الله يساعدها ويكون إن شاء الله زواج خير لأني لا أثق في هذه الجنسية من قطع رقبة المطربة اللبنانية في دبي كان رجل أعمال مصري القصد أنهم ينتقمون جدا جدا لو صار أي خلاف وهذه تهمني كمواطنة وبنت ناس طيبة».

وعبر الكثيرون عن تعجبهم من اختيارها ورددوا سؤال: «ما لقيتي إلا مصري!».

وردت وداد على تلك التعليقات قائلة: «كمية السب والإهانات الغير لائقة أقول حجهم أعطيكم فرصة تمسحون هذه الكلمات قبل ما أرفع عليكم قضايا».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة