رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة يوفنتوس وأتليتكو مدريد.. شاهد الأهداف

نتيجة مباراة يوفنتوس وأتليتكو مدريد.. شاهد الأهداف

انتهت مباراة أتليتكو مدريد ويوفنتوس في إطار مباريات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بالتعادل السلبي بين الفريقين، بالتعادل الإيجابي بنتجية (2-2).

وكان فريق يوفنتوس الإيطالي، قد تقدم على مضيفه أتليتكو مدريد، بهدفين نظيفين، قبل أن يعود فريق العاصمة الإسبانية ويعادل النتيجة

أحرز اليوفنتوس هدفه الأول بعد 4 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، حينما تلقى اللاعب اللاعب خوان كودرادو، تمريرة من اللاعب هيجواين، فسددها على نحو رائع على يمين الحارس أوبلاك.

وأضاف اليوفنتوس الهدف الثاني في الدقيقة 65 من زمن المباراة عن طريق اللاعب بليز ماتويدي، الذي تلقى عرضية رائعة من زميله بالفريق أليكس ساندرو.

ولم تمض سوى 5 دقائق فقط حتى نجح فريق أتليتكو مدريد من تقليص الفارق عن طرق رأسية من المدافع ستيفان سافيتش.

وفي الدقيقة الأخيرة من من الوقت الأصلي للمباراة، نجح فريق أتليتكو مدريد في إدراك هدف التعادل عن طريق لاعب الوسط هيكتور ميجيل هيريرا، بعد تمريرة مساعدة من كيران تيربر.

يذكر أن الدقيقة 63 من زمن المباراة قد شهدت لقطة طريفة، حيث سقط حكم المباراة أرضا، بعدما اصطدمت الكرة في وجهه وهو في منتصف الملعب، وكانت النتيجة حينها تشير لتقدم اليوفي بهدف وحيد.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، وقد شهد الشوط الأول محاولات من الطرفين لإحراز هدف التقدم إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل

وخلال أحداث الشوط الأول حصل لاعب اليوفنتوس بليز ماتويدي على بطاقة صفراء في الدقيقة 15 من زمن اللقاء

وكان المدير الفني لنادي يوفنتوس، ماورسيو ساري، قد دفع بتشكيل يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

تشكيل يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: تشزني.

خط الدفاع: دانيلو، بونوتشي، دي ليخت، أليكس ساندرو.

خط الوسط: بيانيتش، خضيرة، ماتيودي؛ كوادرادو.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، هيجواين.


 

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس

فيما يدفع المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: تيبرير، سافيتش، مانويل خيمينيز.

خط الوسط: لودي، ساؤول، توماس، كوكي، ليمار.

خط الهجوم: جواو فيلكس، دييجو كوستا.

موعد مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد

تُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد

تُذاع مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد بشكل حصري على مجموعة قنوات «بي إن سبورتس»، التي تبث القناة على قناة «بى أن سبورت 3 HD».

مشاهدة مباراة يوفنتوس وأتلتيكو

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا عن وقوع ناديا يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في المجموعة الرابعة مع فرق ليفركوزن ولوكوموتيف موسكو.

ويستهل الكبيرين الإسباني والإيطالي مباريات دور المجموعات المؤهل إلى دور الستة عشر من البطولة بمواجهة قوية بينهما، حيث سيسعى كل فريق منهما لاعتلاء الصدارة مبكرا وفرض سيطرته على المجموعة.

وتنطلق مباراة أتلتيكو مدريد في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الفريق الإسباني.

وتعطي إحصائيات توقع نتيجة المباراة لدى محرك البحث الشهير جوجل، الأفضلية لصاحب الأرض أتلتيكو مدريد على يوفنتوس الضيف بنسبة فوز محتملة 39%، وأعطى نادي السيدة العجوز نسبة فوز 29%، في مقابل 32% لإمكانية خروج المباراة بالتعادل بين الفريقين.

تمتلك شبكة قنوات «بي إن سبورت» حقوق بث مباريات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في المنطقة العربية حصريا، إلا أن بعض المواقع على الإنترنت توفر خدمة مشاهدة المباريات مباشرة وبصورة مجانية.

كما أن هناك بعض القنوات التي يمكن استقبالها لمشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا والدوريات الكبرى، ولكن يتم استقبالها على أقمار صناعية أجنبية، والتعليق على المباريات لا يكون باللغة العربية.

 

  

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري