رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة ممثلة الأفلام الإباحية جيسيكا جايمس

وفاة ممثلة الأفلام الإباحية جيسيكا جايمس

توفيت ممثلة الأفلام الإباحية جيسيكا جايمس، يوم الثلاثاء، وعثر على جثتها داخل منزلها بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وشاركت جيسيكا جايمس في أكثر من 200 فيلم إباحي، منذ عام 2002، بحسب ما نقل موقع «nypost».

وبحسب تقارير صحفية، عثر على جثة ممثلة الأفلام الإباحية، جيسيكا جايمس، فاقدة للوعي داخل منزلها في الولاية الأمريكية، واكتشف أحد أصدقائها أمر وفاتها، بعد أن أبلغ الشرطة وتحدث للمواقع الإخبارية المحلية في الولايات المتحدة.

ونقلت تقارير صحفية، تصريحات صديق جيسيكا جايمس، والتي أفادت بأنها توفيت منذ 12 ساعة تقريبا، قبل اكتشاف أمر وفاتها.

وقال أحد أصدقائها للموقع: «قمت بإبلاغ الشرطة، التي حققت وتأكدت من عدم وجود أي محاولات للسرقة أو القتل».

وأضاف أن الطب الشرعي في ولاية كاليفورنيا يقوم بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة، والتحقق من أن الموت بسبب نوبة قلبية أو أسباب أخرى.

وقال المحقق في مقاطعة لوس أنجلوس لـ«فوكس نيوز»، إن تشريح الجثة معلق، حيث عثرت السلطات على العديد من الأدوية، حيث كانت تعاني من الكثير من المشاكل الصحية، ويبدو أنها تعرضت لنوبة قلبية ولم تجد أحدا يسعفها.

من هي جيسيكا جايمس؟

بدأت جيسيكا جايمس التمثيل في أفلام الكبار عام 2002، ومخافة من التنمر والنظرة السيئة أخذت اسما فنيا لها وهو جيسيكا جايمس وهو مزيج من اسمها الحقيقي جيسيكا واسم حبيبها وعشيقها جايمس.

في عام 2004، وقعت أول عقد لها مع شركة مختصة في إخراج وإنتاج المشاهد والأفلام الإباحية وقد حصلت على مجموعة من الجوائز في نفس العام خاصة بعدما وقعت مع تلك الشركة.

في أغسطس 2008، اختيرت كنجمة الشهر في عالم الأفلام الإباحية بعدما صورت الكبير من المشاهد وظهرت في العديد من الإعلانات.

لعبت جايمس دورا صغيرا في حلقتين من المسلسل التلفزيوني ويدز في عامي 2006 و2007،  كما قدمت وظهرت في عشرات البرامج على الراديو وفي التلفزيون ولعل أبرزها ظهورها في برنامج رحاب المشاهير في البيت الرصين، الذي عُرض على قناة في إتش 1، كما ظهرت في بعض المسلسلات القصيرة من إخراج شركة إيتش بي أو ثم ظهرت في وقت لاحق في برنامج هوارد ستيرن شو.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم