رئيس التحرير أحمد متولي
 عشا العروسة يقتل العريس وزوجته في ليلة الدخلة بمحافظة سوهاج

عشا العروسة يقتل العريس وزوجته في ليلة الدخلة بمحافظة سوهاج

أعلنت التحريات الأمنية لمركز جهينة بمحافظة سوهاج والتي قام بها ضباط المباحث، عن السبب الرئيسي لوفاة عروس وزوجته في ليلة الدخلة.

وأوضحت تحريات المباحث أن الطعام الذي أحضرته العروس إلى منزل زوجها، هو السبب الرئيسي وراء مصرع العروسين، حيث تبين أن العروس أحضرت من منزل أهلها طعام كان اخر ما تناوله العروسين.

وشملت الوجبات التي أتت بها العروس لبيت زوجها: «حمام محشي، ولحم، وأرز، وخضار، وهي آخر وجبة تناولها العروسين في لية الدخلة، حيث رجحت التحريات أن يكون الطعام تعرض للتلف بتركه خارج الثلاجة.

أحد الأهالي في قرية فزارة، قال في تصريحات صحفية، إن العادة في قريتهم جرت على أن تحضر العروس إلى بيت زوجها طعاما في ليلة الدخلة.

وذكر أن الطعام الذي تحضره العروسة لزوجها يسمى «الوسويسة»، حيث أحضرت معها «حمام ولحم وأرز وخضار، وفطيرة كبيرة»، وهو الطعام الذي تحضره العروس في ليلة زفافها، ويكون عادة بكميات كبيرة.

وأضاف أن الطعام يتم احضاره من بيت العروسة في يوم الزفاف، مشيرا إلى أن أسرتها أرسلوه مبكرا، وتم تركه خارج الثلاجة، خاصة أن يوم الزفاف كان شديد الحرارة.

وتم الكشف عن الواقعة، في يوم الصباحية، عندما اتصل والد العريس بنجله؛ ليطمئن عليه، وتبين أن هاتفه مغلق.

والده قال إنه بطرق باب الشقة على العريس وزوجته، لم يستجيبوا لهم، فتم كسره وتبين وفاتهما داخل غرفة النوم.

وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود، إخطارا من مأمور مركز جهينة، العميد محمد فريد، يفيد بورود بلاغ بوفاة «خالد. ك»، 24 سنة، عامل، وزوجته «شريهان. ع»، 20 سنة، داخل شقتهما في قرية فزارة الغربية، دائرة المركز.

وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط المباحث، وبسؤال أهل العروسين، أفادوا بأنهما تزوجا، الأربعاء الماضي، وبطرق باب الشقة عليهما أمس، لم يستجيبا، وعثر عليهما جثتين.

وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى جهينة المركزي، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، صرَّحت بدفن الجثتين.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة