رئيس التحرير أحمد متولي
 الزمالك يكشف سبب رفض لاعبيه تسلم ميداليات المركز الثاني في مباراة السوبر

الزمالك يكشف سبب رفض لاعبيه تسلم ميداليات المركز الثاني في مباراة السوبر

وقال موقع الزمالك، إن انسحاب لاعبي الفريق وعدم تسلمهم الميداليات سببه «علمهم بنبأ وفاة مشجع الفريق الطفل أدهم مسعد».

وأشار لاعبو الزمالك بحسب الموقع الرسمي للنادي إلى أنهم أصيبوا بحالة من الحزن الشديد بسبب وفاة «مسعد».

واتفق لاعبو الزمالك على عدم التوجه إلى منصة التتويج كنوع من المشاركة الوجدانية مع أسرة اللاعب، بحسب موقع النادي.


 

وخسر نادي الزمالك، أمس الدمعة، بطولة السوبر المصري 2018، على يد فريق الأهلي بنتيجة (3-2) في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب «برج العرب» بالإسكندرية.

وأفاد مذيع قناة أون سبورت الرياضية، سيف زاهر أن اتحاد كرة القدم ربما يفرق على لاعبو الزمالك غرامات وجزاءات بعد أن رفضوا استلام الميداليات بسبب هجوم جمهور الأهلي وتوجيه السباب لهم بجانب مسئولي القلعة البيضاء.

جدير بالذكر أن آخر تتويج بلقب السوبر حققه الزمالك في نسخة 2016، بعد الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

وشهد لقاء الأهلي الزمالك، ريمونتادا غير مكتلمة، حيث سجل الزمالك هدفين بعدما كان متأخر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء من قبل النادي الأهلي.

اللقاء بدأ بضغط للنادي الأهلي على مجريات المباراة لمدة الـ 15 دقيقة الأولى ليسجل النادي الأهلي هدفه الأول بأقدام جونير أجايي في الدقيقة 19 من عمر المباراة.

الهدف جاء عن طريق تسديدة قوية اتت لجونير أجايي من ركنية علي معلول، ليتم تسجيل الكرة على يسار محمد عواد حارس نادي الزمالك.

أما الهدف الثاني جاء في كرة بداها محمد الشناوي حارس النادي الأهلي، لتصل إلى اللاعب حسين الشحات، ليسددها بقوة ويتصدى لها حارس نادي الزمالك ليسقط لاعب نادي الزمالك محمد عبدالشافي، في خطأ فادح ليمرر الكرة لحسين الشحات مرة أخرى ليسجلها في مرمى الزمالك.

أما الهدف الثالث للنادي الأهلي والأخير جاء عن طريق تمرية « ثرو باص»، من مهاجم النادي الأهلي رمضان صبحي، لزميله جونير أجايي، ليوقفها داخل منطقة الستة يارضة ويسجلها على يمين حارس نادي الزمالك محمد عواد، في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

أما الهدف الأول للنادي الزمالكن والذي جاء عن طريق ضربة جزاء، سجلها اللاعب محمود علاء، على يسار حارس النادي الأهلي محمد الشناوي، في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

أما الهدف الثاني فجاء عن طريق ركلة جزاء أيضا، بأقدام اللاعب محمود علاء كلاكيت بنفس الطريقة التي جاء بها الهدف الأول للنادي الزمالك ضد الأهلي في مباراة السوبر.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري