رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك القادمة.. الجولة الأولى من الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة.. الجولة الأولى من الدوري المصري

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك القادمة، والتي ستكون في الجولة الأولى من الدوري المصري موسم 2019/2020، قبل أن يستضيف الزمالك فريق جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويلعب الزمالك مباراته القادمه أمام فريق الاتحاد السكندري في إطار منافسات الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الثامنة مساء الإثنين، الموافق 23 سبتمبر الجاري.

ويستضيف ملعب بترو سبورت المواجهة الأولى للزمالك في الدوري المصري حسبما حدّد الاتحاد المصري لكرة القدم.

وستذاع مباريات الدوري في الموسم الجديد عبر قناة "أون سبورت"، و"نايل سبورت"، ولم يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تغيير صاحب حقوق بث مباريات البطولة أو حصول قناة جديدة عليها.

وسيفتقد الزمالك متوسط ميدان الفريق طارق حامد، بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي.

وخسر الزمالك لقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، الموافق 20 سبتمبر.

وتوج الأهلي باللقب بعد الفوز على الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية بحضور جماهيري.

وبدأ الأهلي بالتسجيل منتصف الشوط الأول بعدما تسلم جونيور أجايي الكرة داخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية وسدّدها قوية على يسار محمد عواد حارس الزمالك.

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول أهدى الظهير الأيسر للزمالك محمد عبدالشافي تمريرة للاعب الأهلي حسين الشحات بالخطأ داخل منطقة الجزاء، واستغلها الأخير وسجل منها الهدف الثاني.

وبعد انطلاق الشوط الثاني بدقائق استطاع جونيور أجايي تعزيز تفوق الأهلي بتسجيله الهدف الثالث.

وبعد مرور الساعة الأولى من عمر اللقاء تمكن مطفى محمد مهاجم الزمالك من الحصول على ركلة جزاء لصالح الأبيض بعد المرور بالكرة من محمد الشناوي حارس الأهلي، وسجلها محمود علاء ببراعة.

وقبل نهاية اللقاء بعشر دقائق تحصل لاعبو الزمالك على ركلة جزاء أخرى نجح محمود علاء في تحويلها لهدف بعد تنفيذها بنفس طريقة الركلة الأولى.

وسيطر لاعبو الزمالك على الكرة في الدقائق الأخيرة من اللقاء وحاولوا إدراك التعادل إلى أن أطلق الحكم صافرة اللقاء لينتهي بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة