رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي يكشف مدة غياب محمود متولي عن الفريق بسبب الإصابة

الأهلي يكشف مدة غياب محمود متولي عن الفريق بسبب الإصابة

كشف طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، مدة غياب مدافع الفريق محمود متولي، بسبب الإصابة.

قال طبيب الأهلي إن الأشعة التي أجراها اللاعب بعد مباراة السوبر ضد الزمالك أثبتت تعرض متولي للإصابة بمزق في العضلة الخلفية.

وأشار طبيب الأهلي، إلى حاجة اللاعب محمود متولي لخوض برنامج علاج طبيعي يستمر لمدة أربعة أسابيع.

وبالنسبة للاعب عمرو السولية، قال محمود، إن السولية يعاني من كدمة في وجه القدم، مشيرا إلى أنه سيبدأ في أداء تدريبات علاجية بداية من مران الفريق مساء السبت على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.

وأضاف طبيب الأهلي أن ياسر إبراهيم يعاني فقط من إجهاد في عضلة السمانة ومشاركته في التدريبات الجماعية تتوقف على استجابة القدم للتأهيل الذي سيخضع له.

وكان النادي الأهلي قد فاز على الزمالك في بطولة السوبر المصري 2018، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة بنتيجة (3-2).

اللقاء بدأ بضغط للنادي الأهلي على مجريات المباراة لمدة الـ 15 دقيقة الأولى ليسجل النادي الأهلي هدفه الأول بأقدام جونير أجايي في الدقيقة 19 من عمر المباراة.

الهدف جاء عن طريق تسديدة قوية اتت لجونير أجايي من ركنية علي معلول، ليتم تسجيل الكرة على يسار محمد عواد حارس نادي الزمالك.

أما الهدف الثاني جاء في كرة بداها محمد الشناوي حارس النادي الأهلي، لتصل إلى اللاعب حسين الشحات، ليسددها بقوة ويتصدى لها حارس نادي الزمالك ليسقط لاعب نادي الزمالك محمد عبدالشافي، في خطأ فادح ليمرر الكرة لحسين الشحات مرة أخرى ليسجلها في مرمى الزمالك.

أما الهدف الثالث للنادي الأهلي والأخير جاء عن طريق تمرية « ثرو باص»، من مهاجم النادي الأهلي رمضان صبحي، لزميله جونير أجايي، ليوقفها داخل منطقة الستة يارضة ويسجلها على يمين حارس نادي الزمالك محمد عواد، في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

أما الهدف الأول للنادي الزمالك والذي جاء عن طريق ضربة جزاء، سجلها اللاعب محمود علاء، على يسار حارس النادي الأهلي محمد الشناوي، في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

أما الهدف الثاني فجاء عن طريق ركلة جزاء أيضا، بأقدام اللاعب محمود علاء كلاكيت بنفس الطريقة التي جاء بها الهدف الأول للنادي الزمالك ضد الأهلي في مباراة السوبر.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم