رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في الدوري الإنجليزي 7-0 (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في الدوري الإنجليزي 7-0 (فيديو)

ينشر «شبابيك» ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في لجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت اليوم السبت 21 سبتمبر على ملعب الاتحاد.

وحقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا بسباعية نظيفة رفعت رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني خلف ليفربول المتصدر الذي لديه 15 نقطة، ولعب مباراة أقل من السيتي.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

تقدم مانشستر سيتي في النتيجة سريعا عن طريق دافيد سيلفا في الدقيقة الأولى من عمر المباراة بعدما استقبل عرضية رائعة من الجانب الأيمن استقبلها في شباك الخصم.

وحصل رياض محرز على ركلة جزاء في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعدما عرقل فوستر حارس واتفورد اللاعب الجزائري، ليأمر الحكم مايك دين باحتساب خطأ.

وتقدم سيرجيو أجويرو من أجل تسديد ركلة الجزاء، وتمكن من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 6 بتصويب الكرة في منتصف المرمى.

أحرز رياض محرز الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 12 من عمر المباراة، من ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء صوبها لترتطم في مدافع واتفورد وتغيير اتجاهها وتسكن الشباك.

وأضاف بيرناردو سيلفا الهدف الرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 15 من عمر المباراة بعد لعبة بدأت من ركنية في الجانب الأيمن نفذها كيفين دي بروين وذهبت على رأس أوتاميندي الذي لعبها إلى زميله البرتغالي ليضعها في الشباك.

وأحرز أوتاميندي الهدف الخامس لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 18 بعدما لعب كيفين دي بروين خطأ من خارج منطقة الجزاء إلى سيرجيو أجويرو الذي لعبها بالعرض لصالح الأرجنتيني ليسكنها في الشباك.

وبعد انقطاع الأهداف في النصف الثاني من الشوط الأول، سجل برناردو سيلفا الهدف السادس ف الدقيقة 47 بعد تمريرة رائعة من دافيد سيلفا في منطقة الجزاء استلمها البرتغالي ومر من المدافع ثم سددها أرضية في المرمى.

وأضاف برناردو سيلفا الهدف السابع لمانشستر سيتي الثالث في رصيده بعدما حصل على عرضية متوسطة الارتفاع من الجانب الأيمن عن طريق كيفين دي بروين ليستلمها بالقرب من المرمى ثم يسدد.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة