رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص مباراة السعودية وفلسطين في منافسات التأهل لكأس العالم

ملخص مباراة السعودية وفلسطين في منافسات التأهل لكأس العالم

بنشر موقع شبابيك ملخص مباراة السعودية وفلسطين اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019، والتي أقيمت علة ستاد فيصل الحسيني بمدينة رام الله، ضمن المنافسات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقدم المنتخب الفلسطيني أداء متميزا أمام المنتخب السعودي وكان أن يتفوق بإحراز أهداف بعدما أضاع العديد من الفرص في الشوطين الأول والثاني.

في حين لم يقدم المنتخب السعودي الأداء المنتظهر، خصوصا بعدما قدم أداء رائعا في المباراة الماضية، ولم يشكل أي تهديد على مرمى أًصحاب الأرض المنتخب الفلسطيني.

وأهدر المنتخب الفلسطيني العديد من الفرص التي كادت أن تتحول إلى أهداف في مرمى المنتخب السعودية بعدما شكل المهاجم صالح شحادة أداء رائعا وشكل تهديدا كبيرا على المرمى السعودي.

وأجرى المنتخب السعودي تغييرين في الشوط الثاني لمحاولة وقف التهديد الذي يمثله المنتخب الفلسطيني على مرماه، وحقق التغييران تحسنا في الأداء العام للمنتخب السعودي وأتيحت له عددا من الفرص.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين أهدر مهاجم منتخب فلسطين محمد صالح هدفاً محققاً حينما تلقى تمريرة مميزة من زميله محمد يامين ليواجه المرمى إلا أنه سدد الكرة خارج الخشبات الثلاث.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين، وارتفع رصيد المنتخب السعودي إلى 5 نقاط ليتراجع إلى المركز الثاني بفارق نقطة عن منتخب أوزبكستان المتصدر، وارتفع رصيد منتخب فلسطين الى 4 نقاط ليبقى في المركز الثالث.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.