رئيس التحرير أحمد متولي
 لطلاب الجامعة.. «وفر فلوسك واستفيد من بونات التغذية»

لطلاب الجامعة.. «وفر فلوسك واستفيد من بونات التغذية»

ينفق طلاب الجامعات الكثير من المال لتناول الطعام بكافيتريات الجامعة، يمكنك توفير ما تنفقه والاستفادة من الخدمة التي تقدمها رعاية الشباب للطلاب، هى بونات أو بطاقات التغذية، ذلك من خلال المطاعم المركزية التابعة لكل جامعة، أبرز هذه الجامعات، جامعة حلوان، أسيوط، كفر الشيخ، المنصورة.

تعرف على هذه الخدمة وشروطها وكيفية الحصول عليها، في هذا التقرير:

الشروط

- أن يكون الطالب متمتعا بجنسية جمهورية مصر العربية ومن غير الوافدين. - أن يكون مستجدا بفرقته. - أن يكون مسددا للرسوم الجامعية. - ألا يكون مقيم بالمدينة الجامعية.

أسعار الخدمة تقدم الجامعة هذه الخدمة بسعر مدعم للتخفيف عن الطلاب وأولياء الأمور، سعر البون، شاملاً وجبات الغذاء لأربعة أيام، من الأحد إلى الأربعاء أسبوعياً، 20 جنية، يتم صرف البونات أسبوعيا، يومي الاثنين والثلاثاء للإسبوع التالي، أي يجب شراء البونات مسبقا.

كيف تحصل على الخدمة؟ إذا كنت ترغب في الحصول على الخدمة، فعليك اتباع الآتي: - اسحب استمارة التغذية، من مشرف التغذية برعاية الشباب. - املء بيانات الاستمارة، يجب الرجوع لشئون الطلاب بالكلية لاستكمال البيانات التي يجب ملؤها بمعرفتها. - تُعتمد الاستمارة من أمين الكلية. - سلم الاستمارة مرة أخرى للموظف المختص برعاية الشباب، مرفق بها 2 طابع جامعة ودمغة عادية، 2 صورة شخصية، لعمل الكارنيهات الخاصة بالتغذية.

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب