رئيس التحرير أحمد متولي
 نرشح لك 8 مولات لشراء جهاز كمبيوتر مناسب

نرشح لك 8 مولات لشراء جهاز كمبيوتر مناسب

 إذا كنت تريد شراء أو بيع جهاز كمبيوتر أو مستلزماته، فمن الأفضل أن تذهب إلى أكبر تجمع لمحال بيع وشراء كل ما يتعلق بالكمبيوتر، في هذا السياق يرصد «شبابيك» أشهر 8 مولات تجارية لبيع أجهزة الكمبيوتر.
البستان
يشتهر مول البستان الواقع بمنطقة باب اللوق في وسط القاهرة، بتنوع مصادر بيع الأجهزة وجميع مستلزمات جهاز كمبيوتر، بالإضافة إلى وجود دور كامل للأجهزة المستعملة، المول مفتوح طول أيام الأسبوع وحتى الساعة 12 مساءً. ويمكنك الاطلاع على التفاصيل عبر الموقع الإلكتروني للمول.
 أوبرا مول
يتميز المول بتوفيره لأرخص الأسعار المتاحة لجميع مستلزمات الكمبيوتر. يوجد في منطقة العتبة بالقرب من وسط القاهرة.
 سفنكس المهندسين
يصنف من أضمن مولات الكمبيوتر وذلك لاتفاع جودة الأجهزة، ووجود فنيين. جميع مستلزمات واكسسوارات أجهزة الكمبيوتر متاحة للجميع، بأسعار مناسبة.
 Compu City Mall 
يعتبر مول "كمبيو سيتي" من أول وأكبر المولات في مجال مستلزمات الكمبيوتر، فجميع لوازم اللاب توب وأجهزة الكمبيوتر والشاشات والسماعات والفلاشات والهارد الخارجي والسوفت وير والهارد وير متوفرة به. يقع في منطقة المهندسين، ويمكن الإطلاع على التفاصيل من أو رقم الهاتف : 035440277 -035440288 
  Best Buy 
يتميز ببيع منتجات آبل بجميع اكسسواراتهم اللازمة بأسعار مناسبة.
 سوق العصر 
يتميز مول سوق العصر الكائن بمنطقة مصر الجديدة، بتوافر كل الأجهزة المستعملة من الخارج بأرخص الأسعار، المول في 50 ش الخليفة المأمون روكسى، مصر الجديدة. وللتفاصيل اتصل برقم 01004849683
 تكنولوجي مول
تكنولوجي مول هو أحد اقدم المولات المتخصصة في بيع مستلزمات الكمبيوتر في الحي الثامن مدينة نصر، ومتاح به صيانة الكمبيوتر المحمول.
 الكرنك 
يتوفر فيه بيع هواتف وجميع مستلزمات الكمبيوتر سواء سوفت وير أو هارد وير. المول 37 ش الفتح فلمينج، بالإسكندرية. وتستطيع التواصل عبر رقم الهاتف 035829703. 

محمود عبد الرحمن

محمود عبد الرحمن

صحفي مصري مهتم بالكتابة في ملف الثقافة والأدب والموضوعات التاريخية