رئيس التحرير أحمد متولي
 الخصومات تصل لـ95%.. كيف تستغل «الجمعة البيضاء»؟

الخصومات تصل لـ95%.. كيف تستغل «الجمعة البيضاء»؟

قبل احتفالات أعياد الميلاد في نهاية العام تقدم محال البيع والمتاجر الإلكترونية خصومات هائلة على أغلب المنتجات في آخر جمعة بشهر نوفمبر.، بمناسبة ما يطلق عليه «الجمعة السوداء» في الدول الغربية، و«الجمعة البيضاء» بالدول العربية.

تصل الخوصمات على أجهزة الهاتف النقال والملابس والأجهزة الكهربائية إلى 95% ولهذا ينتظر الكثير من المستهلكين «الجمعة البيضاء» لشراء المنتجات، المرفقة ضمن عروض الخصومات.

blackfriday1212-large

يرجع تسمية هذا اليوم للجمعة السوداء إلى عام 1869 حدث أزمة مالية ضرب اقتصاد الولايات المتحدة حيث كسدت البضائع وتوقفت حركات البيع والشراء مما سبب كارثة اقتصادية في أمريكا، تعافت منها عن طريق عدة إجراءات منها اجراء تخفيضات كبرى على السلع والمنتجات لبيعها بدل من كسادها وتقليل الخسائر قدر المستطاع ومن ذلك اليوم أصبح تقليد في أمريكا.

العروض في متاجر البيع على الإنترنت مثل موقع أمازون وإيباي وجوميا وسوق وآخرين. «شبابيك» يقدم لك بعض الخطوات التي تساعد في استغلال فرصة الخصومات والعروض بشكل جيد.

البداية اكتب كل ماتحتاجه وتتوقع أن يكون عليه خصومات في هذه اليوم كموبيل أو وملابس أوساعات… ومن ثم الدخول إلى الموقع بداية من يوم الجمعة الساعة 12 صباحًا ( منتصف ليل الخميس).

1- http://www.amazon.com/

2- http://www.ebay.com/

3- http://egypt.souq.com/eg-en/

4- https://www.yashry.com

5- www.aliexpress.com

6- www.jumia.com

7- http://www.walmart.com/

8-https://www.udemy.com

بعد تحديد كل المشتريات، يجب أن تتفق مع شركة شحن لتوصيلها لك. خاصة ان بعض المواقع الأجنبية لا تتيح خدمة توصيل الطلبات.

موقع "ديل جامد" يوفر توصيل أي شيء من متاجر الإنترنت للمستهلك. يتيح موقع ديل جامد توصيل المشتريات من الولايات المتحدة إلى منزلك في مصر، وذلك بعد نسبة توصيل صغيرة.

333

كل ماعليك فعله هو تسجيل حساب على موقع ديل جامد والاهتمام بكل البيانات أثناء كتابتها. المميز في الموقع هو وضع خصومات على خدمات التوصيل في نفس يوم الجمعة "السوداء".

وخلال عملية الترتيب على موقع ديل جامد ستجد أعلى الصفحة Links  ثم Price Calculator وذلك لحساب سعر المنتج بالدولار هيكون كام بالمصري «التكلفه الكامله» السعر سيكون شامل ( السعر من التاجر + جمارك + الشحن الدولي + رسوم ديل جامد).

44

هتدفع أزاي؟

موقع ديل جامد بيوفرلك اربع طريقه للدفع

1 : Free Runner Service

هيعتلك واحد لحد البيت ياخد منك الفلوس

2 : Online Credit Card

هتدفع بالكريدت كارد

3: DealGamed Office Payment

هتروح المكتب تدفع انت بنفسك

4 :CIB Bank Deposit

ويمكنك الذهاب إلى فرع بنك CIB وتحويل مبلغ للحساب DealGamed وبعدها سيتم اتخاذ إجراءات شراء المنتج من أمريكا.

 

محمود عبد الرحمن

محمود عبد الرحمن

صحفي مصري مهتم بالكتابة في ملف الثقافة والأدب والموضوعات التاريخية